عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
فهيد بن راكان آل دخيل الله الملحي
وسام التميز
رقم العضوية : 127
تاريخ التسجيل : 30 - 04 - 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,689 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : فهيد بن راكان آل دخيل الله الملحي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
..:: حصريا على قناة المختلف غدا ::..

كُتب : [ 04 - 01 - 2008 ]

السلام عليكم

سوف يقام مهرجان سبائك غدا ان شاء الله بدولة الكويت بمنطقة حولي علي مسرح المعاهد الخاصه

حوالي الساعه 7 مساءا وعلى قناة المختلف (( حصريا ))

وهنا صممت بنر الخاص بالمهرجان غدا




وهو يوم من ذهب هكذا أسموه، وهكذا يتوقع له أن يكون.

يوم من ذهب قطعاً سيكون كذلك، فالذي سيرعى هذا اليوم هو رجل الانجازات الأول في العالم سمو الشيخ محمد بن راشد آل المكتوم حاكم دبي.

ففي يوم السبت المقبل 29 ديسمبر الجاري ستقوم مجلة المختلف بتوزيع الجوائز التي قدمها الشيخ محمد بن راشد للفائزين بمسابقة «سبائك» التي طرحها من خلال صفحات المجلة على امتداد عام كامل عبر الدعوة لمجاراة إحدى قصائده بقصيدة على نفس وزنها وقافيتها.

وتأتي هذه المسابقة من خلال خطوات الشيخ محمد المستمرة لاختلاق الفرص لتكريم الشعر والشعراء، وإتاحة المجال بينهم لتفجير طاقات إبداعاتهم.

وقد قامت مجلة المختلف بتنظيم المسابقة من خلال نشر القصيدة في أعدادها المتوالية، واستقبال المشاركات، وفرزها، وتشكيل لجنة للتحكيم وصولاً إلى حفل التكريم الذي سيقام يوم السبت المقبل، وينتظر أن تتصدى المختلف في كل عام لتنظيم هذه المسابقة السنوية «سبائك»، والتي ستكون بمثابة هدية جديدة من هدايا الشيخ محمد بن راشد للشعر، وهي هدايا متلاحقة لم تكن قصيدة اللغز، والآن قصيدة «السبائك» سوى جوهرتين من عقدها المليء بالجواهر.

هذا ما صرح به الأستاذ منصور السبيعي نائب رئيس المهرجان والذي أضاف أن المهرجان سيبدأ عند السابعة مساء ويستمر إلى الساعة العاشرة، متضمنا العديد من الفقرات والأنشطة نذكر منها: تلاوة من القران الكريم بصوت المقرئ الشيخ مشعل العنزي، وكلمة اللجنة المنظمة يلقيها الشاعر والإعلامي ناصر السبيعي، وجرة ربابة لقصيدة سمو الشيخ محمد بن راشد بصوت الشاعر مهلي حشاش الظفيري، وكلمة لجنة التحكيم عن عمل اللجنة وضوابط عملها يلقيها الباحث والإعلامي إبراهيم الخالدي ثم يقوم الدكتور مرسل العجمي بإلقاء كلمة مقتضبة يعلن من خلالها أسماء الفائزين بالجائزة، وعددهم 15 فائزاً من بين المئات من المشاركين.

ويعقب ذلك دعوة الفائزين بالمراكز الأولى لإلقاء قصائدهم الفائزة ثم يتم توزيع الجوائز على الفائزين، وتكريم اللجان المشاركة، وتقديم بعض الدروع التذكارية.

وبعد ذلك تقام أمسية شعرية كبرى يشارك فيها كل من الشاعر القطري محمد بن الذيب والشاعر الكويتي سعد علوش، علما بأن الحفل سيكون من تقديم ممدوح المحسن، وتقام جميع الفعاليات على مسرح المعاهد الخاصة في حولي، وتنقل فعاليات الاحتفال مباشرة وحصرياً على قناة المختلف الفضائية.

ونتمي لهم التوفيق ..

ودمتم بخير ،،








.


faheadaa@hotmail.com

التعديل الأخير تم بواسطة فهيد بن راكان آل دخيل الله الملحي ; 04 - 01 - 2008 الساعة 15:08
رد مع اقتباس