عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
راعي الجوفا
وسام التميز
رقم العضوية : 4596
تاريخ التسجيل : 11 - 11 - 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,391 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 106
قوة الترشيح : راعي الجوفا will become famous soon enoughراعي الجوفا will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
اعلاميات ارهابيات على القناة الأولى غدا

كُتب : [ 30 - 06 - 2008 ]

تبث القناة الأولى في التلفزيون السعودي يوم غد الثلاثاء بعد نشرة أخبار الساعة التاسعة مساءً الحلقة الأولى من برنامج / همومنا / الأسبوعي الجديد بعنوان // متاهات نت // .
وستظهر في الحلقة ولأول مرة مسؤولة تحرير مجلة الخنساء الإلكترونية المتطرفة والملقبة / أم أسامة / ومعها / أبو عزام الأنصاري / مسؤول تحرير مجلة صدى الجهاد الإلكترونية المتطرفة .
وتأتي هذه الحلقة ضمن سلسلة حلقات أسبوعية لبرنامج / همومنا / وهو برنامج حواري اجتماعي جديد في ثلاثين دقيقة يتناول بجرأة وشفافية أهم القضايا والهموم الوطنية التي تواجه المجتمع السعودي وذلك من خلال رؤى الشباب وتجاربهم الشخصية في القضايا المطروحة في كل حلقة بمشاركاتهم المباشرة عن طريق استضافة بعض الشباب المغرر بهم وبعض الموقوفين أمنياً في القضايا ذات الصلة .
ويشارك مع الشباب خبراء ومختصون في العلوم الشرعية والاجتماعية والأمنية .
ويخصص البرنامج كل حلقة لمناقشة موضوع أو قضية متعلقة بالهموم الوطنية في المجتمع السعودي ، مثل الوطنية والمواطنة ، والتربية والإنترنت ، والفضائيات ، وثقافة القراءة والاستماع بالإضافة إلى القضايا الأمنية المتعلقة بالمشاركة في القتال في بعض الدول العربية والإسلامية ، وغير ذلك من الموضوعات المختلفة .
ويظهر الشباب عبر هذا البرنامج باحثين في الطرق التي تساعدهم على تجاوز المنزلقات والمخاطر التي يواجهونها اليوم وتلك الشراك التي تنصب لهم من خلال جماعات الفكر المتطرف ورفاق السوء وذلك في محاولة للمساهمة في تكوين رأي عام شبابي وأسري واع حيال تلك القضايا المختلفة.
وسيعاد بث الحلقة الساعة الواحدة والنصف ظهر يوم الجمعة القادم .


واس




رد مع اقتباس