عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 3 )
راعي الجوفا
وسام التميز
رقم العضوية : 4596
تاريخ التسجيل : 11 - 11 - 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,391 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 106
قوة الترشيح : راعي الجوفا will become famous soon enoughراعي الجوفا will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : قوات الطوارئ تسيطر على اشتباك بالنيران بين وادي الدواسر و رنية

كُتب : [ 10 - 07 - 2008 ]

إصابة مواطن بسبب خلاف قبلي على آبار ... ووفاة سائق صهريج
وادي الدواسر ،الجوف - ضيف مسفر، عبدالعزيز النبط الحياة - 10/07/08//

تسبب خلاف بين أبناء قبيلتين على آبار مياه في مجامع الهظب التي تتبع محافظة وادي الدواسر في حدوث إطلاق نار أدى إلى إصابة مواطن في بطنه أمس.
وبحسب شهود عيان فإن عدداً من أفراد القبيلتين التي تنتمي إحداهما إلى محافظة وادي الدواسر، والأخرى إلى محافظة رنية توافدوا أمس إلى آبار مياه تقع في منطقة جبلية يطلق عليها مجامع الهظب، وحدث إطلاق نار كثيف أدى إلى إصابة مواطن.
وأوضح مصدر أمني لـ «الحياة» أن الجهات الأمنية باشرت موقع النزاع وأنهت الخلاف، مشيراً إلى أن المصاب نقل إلى مستشفى محافظة رنية العام، بعدما اخترقت رصاصة بطنه، كما تضرر عدد من السيارات. وكانت أوامر سامية صدرت بتشكيل لجنة من إمارة منطقة الرياض برئاسة محافظ وادي الدواسر، ومنطقة مكة المكرمة برئاسة محافظ الخرمة، للوقوف على مكان النزاع بين الطرفين وترسيم الحدود، وزارت اللجنة بعض المواقع أول من أمس وأزالت بئرين في شعب جخجوخ. وفي منطقة الجوف، أدت حادثة تصادم وقعت في مركز الأضارع (80 كيلومتراً غرب سكاكا) بين صهريج لنقل الوقود وشاحنة لنقل الإسفلت إلى احتراق الصهريج ووفاة سائقه مساء أول من أمس.
وأوضح مصدر مطلع في مرور منطقة الجوف لـ «الحياة» أن الحادثة وقعت حين تأخر قائد الشاحنة في قطع الطريق الدولي الذي يربط بين مدينة سكاكا ومحافظة القريات، ما أدى إلى اصطدام الصهريج المحمل بالوقود بالشاحنة واحتراقهما على الفور.
وقال إن قائد الصهريج وهو من الجنسية البنغالية توفي في الحادثة احتراقاً، أما سائق الشاحنة فتمكن من النزول منها وأصيب إصابات طفيفة لافتاً إلى أن شاحنة نقل الإسفلت تتبع إلى إحدى شركات تنفيذ ازدواج الطريق بطول 360 كيلومتراً.
وطالب أهالي المركز بأن تضع الجهات المعنية حلولاً لمشكلة الحوادث المتكررة التي يشهدها الطريق، خصوصاً مع بدء الإجازة الصيفية، وانشغال الطريق بآلاف السيارات المقبلة عبر طريق الجوف - حائل المتجه إلى دول الشام.

http://ksa.daralhayat.com/local_news...12d/story.html




رد مع اقتباس