الموضوع: فواصل
عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
ماجد الشماسي
وسام التميز
رقم العضوية : 28043
تاريخ التسجيل : 22 - 06 - 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 8,647 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ماجد الشماسي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
فواصل

كُتب : [ 19 - 07 - 2008 ]

- بعيداً عن الصخب والضجيج الإعلامي أنهى الأهلي بنجاح صفقة انتقال مهاجم وهداف فريق الطائي سلمان متعب مقابل مبلغ مالي معقول جداً. وتعتبر هذه الصفقة من أنجح صفقات الانتقالات هذا الصيف محلياً.

***

- من أغرب الأخبار التي نشرتها الصحافة الأيام الماضية تصنيف الدوري السعودي في المركز (41) عالمياً والثامن عربياً حيث سبقه في الترتيب الدوري في كل من لبنان واليمن وغيرها من الدوريات الكروية التي لا تقارن بالدوري السعودي سواء من حيث القوة والإثارة ووفرة النجوم والحضور الجماهيري الكبير!!

***

- قذفت الإدارة الشبابية بالكرة في مرمى وكيل اللاعبين إبراهيم موسى عندما وافقت مبدئياً على احتراف عبده عطيف في البرتغال بشرط تقديم عرض رسمي من النادي يوضح المدة الزمنية والحقوق المالية.

***

- اللاعب حسن الراهب مكسب كبير للفريق الاتفاقي إذا ما نجحت الإدارة في كسب توقيعه حيث سيشكل ثنائياً مرعباً إلى جانب هداف الفريق صالح بشير.

***

- ذكاء الإدارة الأهلاوية مكّنها من ضم هداف الطائي سلمان متعب (مجاناً).. وذلك عندما نجحت في بيع عقد اللاعب فهد الزهراني للنصر مقابل (2.5) مليون ريال رغم أن اللاعب مبعد من تمثيل الفريق الأخضر منذ عدة سنوات لتحول الإدارة الأهلاوية المبلغ إلى خزينة نادي الطائي مباشرة دون نقص أو زيادة وتظفر بالهداف سلمان متعب.

***

- ليس من مصلحة صغار النصر هذا الترويج الدعائي المبالغ فيه لمعسكرهم في البرازيل. فتلك المبالغات تجعل المتابعين يعتقدون أنهم سيشاهدون نسخاً جديدة من رونالدينهو وروبينهو عندما يعود هؤلاء الصغار لأرض الوطن.


رد مع اقتباس