عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
راعي الجوفا
وسام التميز
رقم العضوية : 4596
تاريخ التسجيل : 11 - 11 - 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,391 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 106
قوة الترشيح : راعي الجوفا will become famous soon enoughراعي الجوفا will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
طائرة خاصة تقل الهلال لمعسكر إيطاليا والغموض يكتنف الدعيع

كُتب : [ 21 - 07 - 2008 ]

الرياض: عبد الله الفراج

تغادر فجر اليوم بعثة الفريق الكروي الأول لنادي الهلال بطائرة خاصة متجهة إلى مدينة كاستيل روتو الإيطالية لإقامة المعسكر التحضيري الذي سيطلق أولى تدريباته مساء اليوم ضمن المرحلة الأولى التي ستشهد أقوى المواجهات التاريخية الخارجية للهلال عندما يلتقي ودياً بطل إيطاليا للموسم الماضي فريق إنترميلان, الخميس المقبل.
ويأتي المعسكر الهلالي الذي ستكون مرحلته الثانية في مدينة سالزبورغ النمساوية والمسماة بالمثلث الذهبي لعذوبة مياه بحيراتها التي ستكون قريبة من معسكر الفريق, وسط غياب 9 عناصر دولية يخضعون لإجازة إجبارية استعدادا لمرحلة الإعداد الخاصة بتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال جنوب أفريقا 2010, بالإضافة لقائد الفريق وحارسه محمد الدعيع الذي تعرض لظرف عائلي غامض أجبره على التغيب لحين زوال ظروفه.
ونجحت محاولات الإداري فهد المديد في الحصول على تأشيرة دخول دول الاتحاد الأوروبي للحارس حسن العتيبي الذي سيلتحق بالفريق غدا.
من جانبه صدق مدرب الفريق الروماني أولاريو كوزمين على خوض الفريق للتجارب الودية في المعسكر مع فريق سمدوريا وفر وتينا والفريق الألماني سلايزركوستن, وذلك بواقع خوض مبارة كل يوميين.
وتقرر أن يغادر المهاجم الكنغولي ليليو مبيلي مع البعثة بهدف تسويقه في أوروبا بعد أن تقرر الاستغناء عنه.
من ناحية ثانية أعدت إدارة العلاقات العامة والإعلام في نادي الهلال، ومركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في النادي، مطوية (بروشور) بثلاث لغات (العربية، والإنجليزية، والإيطالية) تحكي نشأة النادي ومسيرته الكروية المليئة بالإنجازات المحلية والعربية والقارية، لتوزيعها على الجماهير الإيطالية خلال المعسكر، وعرضها في سفارة خادم الحرمين الشريفين في روما.

الوطن




رد مع اقتباس