عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
ماجد الشماسي
وسام التميز
رقم العضوية : 28043
تاريخ التسجيل : 22 - 06 - 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 8,647 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ماجد الشماسي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
نيلمار دا سيلفا يحل محل سوبيس في خط هجوم البرازيل

كُتب : [ 30 - 08 - 2008 ]

يحل نيلمار دا سيلفا كبديل لزميله رافائيل سوبيس في هجوم المنتخب البرازيلي الذي يستعد لملاقاة شيلي وبوليفيا في تصفيات مونديال جنوب إفريقيا 2010 ، حسبما أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أمس الجمعة.

وأكد الاتحاد في بيان رسمي أن سوبيس، مهاجم ريال بيتيس الإسباني، مصاب ولا يمكنه المشاركة في أي من المباراتين.

ويعد نيلمار أونوراتو دا سيلفا /24 عاما/ أحد أبرز لاعبي الدوري البرازيلي في الموسم الحالي، على الرغم من أن ناديه، إنترناسيونال، يحتل المرتبة التاسعة في قائمة الدوري المحلي متخلفا بفارق 15 نقطة عن جريميو صاحب الصدارة.

وسجل نيلمار 11 هدفا في 19 مباراة من أصل 22 مباراة خاضها إنترناسيونال في الدوري هذا الموسم، ما جعله الأحق بثقة المدير الفني لمنتخب راقصي السامبا، كارلوس دونجا، لشغل موقع سوبيس المصاب.

وبعد مرور ست جولات من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال تحتل البرازيل المركز الخامس برصيد 9 نقاط، بفارق 4 نقط عن باراجواي صاحبة الصدارة. وتخوض منتخبات القارة العشرة تصفيات بنظام الدوري من دورين، حيث تتأهل الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى بشكل مباشر إلى مونديال 2010 ، كما يحتفظ الفريق صاحب المركز الخامس بفرصة للسفر إلى جنوب إفريقيا شريطة الفوز على صاحب المركز الرابع في تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) في مواجهة فاصلة.


اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات

سنه عظيمه لاتفوتك

قال عليه الصلاة والسلام :

من صلى اربعا قبل الظهر واربعا بعده حرم الله وجهه عن النار




رد مع اقتباس