عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
راعي الجوفا
وسام التميز
رقم العضوية : 4596
تاريخ التسجيل : 11 - 11 - 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,391 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 106
قوة الترشيح : راعي الجوفا will become famous soon enoughراعي الجوفا will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
إدارة الاتحاد تجتمع الأسبوع المقبل وكالديرون يطالب لاعبيه بنسيان الرائد

كُتب : [ 17 - 09 - 2008 ]

جدة: عماد عيسى

يعقد مجلس إدارة نادي الاتحاد الجديد مطلع الأسبوع المقبل أول اجتماعاته بعد تكليفه من الرئيس العام لرعاية الشباب بإدارة النادي لمدة عام لحين انعقاد الجمعية العمومية لاختيار رئيس للنادي للسنوات الـ4 المقبلة.
وتكون المجلس الجديد من محمد جمال أبو عمارة رئيساًَ ورأفت التركي نائباًَ ومحمد اليامي أميناًَ عاماً وأحمد حناوي أميناً للصندوق وعضوية طارق لنجاوي وفراس التركي وبندر رواس ومحمد الباز وسليمان السحيم وحسن باشيخ والكابتن طيار فيصل صديقي.
وسيتم خلال الاجتماع توزيع مهام العمل بين الأعضاء حسب إمكانيات ومؤهلات كل عضو ومن أهم المشاكل التي تنتظر المجلس الجديد الضائقة المالية التي يمر بها النادي، والتي جعلت مكتب الرئيس يزدحم بطلبات جميع الألعاب والعاملين المالية للموسم المقبل.
من جهة أخرى يختتم الفريق الكروي الاتحادي عصر اليوم تحضيراته لمواجهته غداً أمام الوطني في الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي حيث سيؤدي الفريق تدريبه عصراًَ بسبب ظروف الطيران لمغادرة الفريق مساء إلى مدينة تبوك لخوض اللقاء.
من جانبه طالب مدرب الفريق، الأرجنتيني كالديرون لاعبيه بنسيان الفوز الكبير الذي حققه الفريق في بداية مشواره بالمسابقة على الرائد 5/1، وذكرهم بمواقف الوطني أمام الاتحاد في الموسم الماضي عندما عجز الاتحاد عن تحقيق الفوز عليه ذهاباًَ وإياباًَ ما أضاع على الاتحاد أربع نقاط قللت من حظوظه في الفوز بالدوري




رد مع اقتباس