عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 25 )
راعي الجوفا
وسام التميز
رقم العضوية : 4596
تاريخ التسجيل : 11 - 11 - 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,391 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 106
قوة الترشيح : راعي الجوفا will become famous soon enoughراعي الجوفا will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : صباح الأحد 4 / 11 / 1429 أمطار على مناطق المملكة

كُتب : [ 02 - 11 - 2008 ]

الرياض 4 ذو القعدة 1429هـ الموافق 02 نوفمبر 2008م واس
بفضل من الله هطلت اليوم أمطار متفرقة على مناطق عدة في المملكة سالت على إثرها أودية وشعاب تلك المناطق وأرتوت على إثرها الأرض .
ففي منطقة مكة المكرمة كانت الأمطار متوسطة وشملت محافظة الطائف ورابغ وتربة والليث والقنفذة ومراكز ظلم والقريع والمجاني ورضوان والشفا وقيا وحجر والعلاوة والعرقين والوسقة والشاقة وأضم وسالت على إثرها أودية قنونا وبيان ونقمه وسبت الجاره وقرماء ودوقة والجفن والنظر والحفياء .
وفي منطقة المدينة المنورة فقد هطلت أمطار غزيرة شملت المدينة المنورة ومحافظة الحناكية وذات المحفر والعوشزي ومركز النخيل سال على اثرها وادي اجثلية ووادي النحيته ومركز الحسو ومركز طلال ومركز الصويدرية سال على إثرها وادي الصميما وبعض الاودية الصغيرة .
كما شملت الأمطار محافظة المهد ومراكز الجريسية وآبار الماشي والجميماء والهميجاء والضبيعة وثرث سال على إثرها وادي الطويلة ومركز ام المدابغ سال على اثرها وادي عنيزه والاودية الصغيرة .
أما في منطقة الرياض فقد شملت الامطار محافظة الزلفي ومراكزها وقراها وشملت مركز الروضه ومركز سمنان ومركز علقه ومركز الثويرات ومركز البعيثه ومركز المستوى وسال على إثرها وادي مرخ ووادي الحسكي وشعيب سمنان وشعيب عريعره .
جعلها الله امطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد




رد مع اقتباس