عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
راعي الجوفا
وسام التميز
رقم العضوية : 4596
تاريخ التسجيل : 11 - 11 - 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,391 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 106
قوة الترشيح : راعي الجوفا will become famous soon enoughراعي الجوفا will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
Post ولي العهد يأمر بـ200 ألف ريال لمنقذي المرأة في حائل

كُتب : [ 17 - 05 - 2009 ]






خالد البيشي ( عروب ) الرياض :
صدر أمر من الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمنح مكافأة ماليه للشباب الذين قاموا بإنقاذ امرأة في وادي مشار في حائل يوم الثلاثاء الماضي .

أوضح ذلك الفريق سعد بن عبدالله التويجري مدير عام الدفاع المدني الذي أضاف بأن سموه أمر بمنح سيف فدعوس الشمري مبلغ مائة ألف ريال و رشيد الهمزاني خمسون ألف ريال وعمر احمد الفقيه خمسون ألف ريال كما منح سموه المرأه التي تم إنقاذها أبتسام حمود الشمري بمبلغ خمسون ألف ريال .

وقال الفريق التويجري إننا نقف دوماً إمام هذه المواقف السامية النبيلة الزاهية لسلطان الخير لسلطان العطاء لأمير القلوب أقول نقف إمامها مثمنين ومقدرين نقف إمامها شاكرين معترفين بالفضل لأمير الإنسانية الذي شمل بعطفه ورعايته وحمل بين جوانحه وفي قلبه الكبير كافة أبناء وطنه .

وأضاف الفريق التويجري إننا في مملكة الإنسانية قد تعودنا من قادتنا حفظهم الله تقدير مثل هذه المواقف لرجال النبلاء من أبناء هذا الوطن .

وقال الفريق التويجري أن الأرض والشجر وكل من يعيش فوق هذا الثراء الطاهر يبتهلون إلى الله في كل وقت أن يروا أميرهم الفذ سلطان بن عبدالعزيز وقد عاد إلى ارض الوطن سالماً معافا مشافا بإذن الله




رد مع اقتباس