عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 11 )
عين الصحافة
عضو مميز
رقم العضوية : 1073
تاريخ التسجيل : 05 - 04 - 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,116 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عين الصحافة is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : مدن سبيع فى الصحافه والاعلام

كُتب : [ 07 - 02 - 2007 ]

الاربعاء 19/1/1428

بقاؤه في الطائف لأربعة أشهر بعد إدانته يثير حفيظة الأهالي
طبيب التحرشات الجنسية يستأنف ضد قرار الإبعاد


ثواب محمد آل هياف (رنية) ردة محمد الحارثي (الطائف)


أثار بقاء طبيب مسالك بولية (مقيم عربي) صدر بحقة أمر إبعاد لإدانته بتهمة التحرشات الجنسية بالممرضات والمراجعات في مستشفى حكومي بالطائف، حفيظة الكثير من الأهالي الذين رأوا في بقائه تجاوزا للتعليمات التي نصت على ترحيله. وكانت بداية القضية قبل نحو العام بعدما ازدادت شكاوى المراجعات من تصرفات الطبيب (ع.ن) غير الاخلاقية حيث يتعمد التحرش بهن ومضايقتهن بالالفاظ البذيئة مع استخدامه لأساليب غير لائقة بعيدة عن الواقع الطبي.. بعد التحقيق صدر قرار بإدانته ثم أمر ابعاده واعتماده ضمن الممنوعين من التعاقد مع اي جهة داخل المملكة. إلا ان بقاء الطبيب بعد القرار الصادر في 13 شعبان الماضي 1427هـ ولأكثر من اربعة اشهر أثار الكثير من علامات الاستفهام.. لكن المتحدث الأمني المكلف بشرطة الطائف المقدم حماد الطويرقي اوضح ان الطبيب الذي صدر قرار كف يده عن العمل استأنف القضية بشكوى لدى ديوان المظالم، وحصل على فرصة للبقاء من امارة المنطقة حتى الانتهاء من قضيته.واوضح مدير المستشفى «جنوب الطائف» أن الطبيب لم يباشر عمله بعد قرار لجنة المتابعة بالصحة.


------------------------------------------------------------------------------------------------------
بطاقة صراف لمستفيدي الضمان بـ « رنية »


يقوم مكتب ضمان رنية بتوزيع بطاقات الصراف الالي للمستفيدين من الضمان الاجتماعي سواء المعاشات والمساعدات واوضح مدير المكتب سعد آل عمير انه تم توزيع 219 بطاقة و سوف ترد باقي البطاقات لتسليمها لاصحابها . ودعا المستفيدين الذين لم ترد بطاقاتهم الى الانتظار وتفهم ما قد ينتج من سلبيات ومشاكل عن اي نظام جديد .


المصدر جريدة اليوم

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
افتتاح بنك الدم بمستشفى الخرمة العام



الخرمة - فالح الشراخ:
افتتح الفريق الطبي المكون من الشؤون الصحية بالطائف والذي يترأسه الأستاذ عصام بن هاشم الغامدي من إدارة المختبرات وبنك الدم المركزي بنك الدم بمستشفى الخرمة العام وذلك بحضور مدير المستشفى ذعار بن فراج السبيعي ويضم البنك ثلاجات لحفظ الدم وأسرة وكراسي للمتبرعين وأجهزة لتحليل الدم بالإضافة للمحاليل المخبرية اللازمة. كما تم دعم البنك بالكادر الطبي. وأشار الغامدي إلى أن الإدارة قامت بإنشاء بنك الدم لخدمة المستشفى والمستشفيات المجاورة في رنية وتربة والمراكز الصحية. كما أكد مدير المستشفى أن هناك حملات دعائية لحث المواطنين على التبرع بالدم وسوف يكون للدوائر الحكومية ومنسوبيها السبق في التبرع وتوفير الدم بالبنك وقال إن التبرع بالدم موقف إنساني وانقاذ لحياة المرضى والمصابين في لحظات حرجة.

*جريدة الرياض