Untitled 1
 
  دورة الإستراتيجيات الحديثة في تخطيط الحملات الإعلامية والإعلانية (اخر مشاركة : الخليج للتدريب - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          مواعيد تقديم الشيك وتقادمه (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          نواب ومساعدي المدير العام (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          التحليل الاقتصادى لسواق الذهب العالى (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          حوكمة شركات التأمين وشركات الوساطة التأمينية (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          طرق التعامل مع الشبكات الكبيرة (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          أدوات التخطيط والرقابة المالية (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          اسرع جلب للحبيب ورد الغائب مع الدكتور اليماني ابو عثمان 00967739221097 (اخر مشاركة : الكشف - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          مركز الدكتور الروحاني اليماني لفك السحر جلب الحبيب رد المطلقة 00967739221097 (اخر مشاركة : الكشف - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          مركز الشيخ الروحاني 00967739221097 اليماني ابو عثمان (اخر مشاركة : الكشف - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »         
 

 
العودة   منتديات سبيع الغلباء > المنتديات الأدبية > منتدى المحاورة والعرضة
 

منتدى المحاورة والعرضة قلطه ، موالات ، عرضة ، ستجد أجود أبيات الفتل والنقض بين عمالقة المحاورة من قبيلة سبيع الغلباء او ضيوفهم بالصوت أو كتابة ومقاطع فديو لمحاورات جديدة متفرقة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
مشعاب
المراقب العام للشبكة
رقم العضوية : 207
تاريخ التسجيل : 25 - 05 - 2003
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4,016 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 45
قوة الترشيح : مشعاب is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
وين انت ياللي كل مكتوب تقراه

كُتب : [ 13 - 06 - 2012 - 22:50 ]

[poem=font="Simplified Arabic,6,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
الليله الموال مبطي عن اغناه=
ودي نبدع به ونسري بمسراه=
وين انت ياللي كل مكتوب تقراه=
والحق حق وراعي الحق غلاب=
.=.
اليله الليله نبا الملعب بدون مهاترات = على البحور اللي بعيد شطها نسبح معاً
عندي عن التاريخ والانساب بعض امشجرات = وابي معلم لا طرحت القرص زود له سمن
[/poem]

[align=center]
مشعاب أخو عجراء [/align]
رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 2 )
حمود الحقي
عضو هـام
رقم العضوية : 46395
تاريخ التسجيل : 02 - 01 - 2011
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 337 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : حمود الحقي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: وين انت ياللي كل مكتوب تقراه

كُتب : [ 14 - 06 - 2012 - 09:58 ]

[poem=font="Traditional Arabic,6,green,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
الليل والا الصبح هجرس ومول=نسري ونسرح كلنا ونتجول
انا هنا يارايد الشعر الاول=الحق حق وراعي الحق غلاب[/poem]


[poem=font="Traditional Arabic,6,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
اطلع جبل واسبح بحر واخذ الدرر علمً ثبات=يعني على قول المثل دندن ياخو عجراء وغن
امشاجراتك حلها موجود واللي فات مات=اطرح شعيل وجوده وانا بجيب الك الرسن[/poem]

..
اسعدالله صباحك ياخو عجراء..
الحقيقه اعجبني مبداك ويشرفني اللعب معك لاكن طرات المحاوره حاضر بحاضر..
لاهنت حدد الوقت اللي يناسبك على شان نكون متواجين والله يكتب لنا الخير والخيره..

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 3 )
مشعاب
المراقب العام للشبكة
رقم العضوية : 207
تاريخ التسجيل : 25 - 05 - 2003
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4,016 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 45
قوة الترشيح : مشعاب is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: وين انت ياللي كل مكتوب تقراه

كُتب : [ 15 - 06 - 2012 - 01:21 ]

كفو يا حمود ورد كايف

الشرف لي لا طرالك دورني وتلقاني

[align=center]
مشعاب أخو عجراء [/align]
رد مع اقتباس
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعلم ان اسم الله سبحانه مكتوب على جسمك!!!! شبيه الذيب المنتدى المـفـتـوح 5 08 - 12 - 2008 02:15
موضوع مهم عن كاميرا اللاتوب لازم تقراه؟ عماد العطر المنتدى المـفـتـوح 17 29 - 07 - 2008 14:59
:: محمد رسول الله مكتوب في كل صدر انسان :: فهيد بن راكان آل دخيل الله الملحي المنتدى الإسلامي 18 06 - 12 - 2007 00:54
شاف اسم المتصل بجوالها لقا مكتوب !!!!! ( آمل عمري) عبدالرحمن المنتدى المـفـتـوح 1 29 - 03 - 2005 10:23
صورة للشمس من قريب مكتوب عليه ( احد) المستــحــيـــل المنتدى المـفـتـوح 12 10 - 07 - 2003 13:11


الساعة الآن 07:22.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. www.sobe3.com
جميع المشاركات تعبر عن وجهة كاتبها ،، ولا تتحمل ادارة شبكة سبيع الغلباء أدنى مسئولية تجاهها