Untitled 1
 
  الفقد موحش والحزن هدّ حيلي** والقلب من بين السراجيف منصاب (اخر مشاركة : راعي مرات - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الأساليب الحديثة فى تكنولوجيا المعلومات ودورها فى دعم المؤسسات (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          الحنكة التجارية (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          التحليل الإحصائي للبيانات باستخدام برنامج Minitab (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          تسويق وبيع المنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          كتابة العقود وتجنب المنازعات القانونية (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          تقييم مخاطر أعمال الإعتمادات المستندية لتقليل إحتمالية حدوث الإحتيال (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          إعداد مراجع داخلي لنظم سلامة الغذاء بالمستشفيات (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          الجدارة الإدارية والفنية للمشرفين على التشغيل والصيانة (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          إدارة عمليات النقل البري (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »         
 

 
العودة   منتديات سبيع الغلباء > المنتديات الأدبية > منتدى الشيلات والقصائد المسموعة والمرئية
 

منتدى الشيلات والقصائد المسموعة والمرئية كل أنواع الشيلات والقصيد المغنى ، او الشعر الملقى بطريقة جذابه ، أو الفديو كليب للشعراء والمنشدين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 11 )
ابو ناصر العطاف
عضو فعال
رقم العضوية : 3718
تاريخ التسجيل : 05 - 08 - 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 267 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ابو ناصر العطاف is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: وش رايكم ياسبيع / الجميع يدخل

كُتب : [ 14 - 07 - 2010 - 17:01 ]

اذا حصل الاعتراف بالخطاء ومن الشاعر نفسه فاحنا نحييه ونسمح الزله وهي من شيمنا المعروفه عنا

نتمنى من جيراننا احترام حق الجيرة فنحن دون حقوقنا دام السماء فوقنا
ولايهمنا احد ولن ناخذ راي احد دون حق الغلباء
وتحياتي

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 12 )
فواز علي الروقي
عضو فعال
رقم العضوية : 29787
تاريخ التسجيل : 31 - 07 - 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 116 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : فواز علي الروقي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: وش رايكم ياسبيع / الجميع يدخل

كُتب : [ 13 - 08 - 2014 - 13:24 ]

بسم الله الرحمن الرحيم
انا الشاعر
فواز بن علي بن سريع العازمي الروقي العتيبي
وقبيله العوازم من عتيبه ترجع فالاصل من سبيع
فهم ابناء ثابت من القرشان من سبثيع
فانا تاخذني الحميه مع سبيع كما تاخذني الحميه مع عتيبه
والرجال معادن
وكل رجال يعرف ويقدر من كلامه
ولاينقص الرجال رجال واللي كلامه ملوي
فهو ملوي مثله
مع انني انتقد الشعراء الذين تدخلوا بين الشبرمي وابن الذيب
من القبائل الاخرى
لان هذا سبب بلابل وقلقله مالها داعي ولازم
وسبيع ربعي وعصابه راسي وعتيبه كذالك فالرجال الرفيعه من كلا القبيلتين
لاترضى بما يشين لاسم القبيله الاخرى
وكلامه لن يهز اسم قبيله سبيع الغلباء
وكما قال المثل
القافله تسير والكلاب تنبح
وكلام ابو حمدان اعلاه
قريب من الصحه
لاكني ارى ان الابيات لم تسلم من الدفن في المعنى
واستخدام العبارات القديمه التي لاتستخدم اليوم
فاتمنى عدم مجاراه السفهاء لان اكثرهم
يحاول ان يرتقي على اكتاف القبائل والاسماء المعروفه
والابيات بشكلها الذي قريته لاتضر قبيله سبيع
وفي نفس الوقت ميته المعنى يعني سب ولا كنه سب
والله اعلم

رد مع اقتباس
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وش رايكم ،،، صندلي و أفتخر استراحة المنتدى 8 02 - 01 - 2010 17:15
ياسبيع رماح +ياسبيع رنيه+ياسبيع الخرمه 00تعالوا الى كلمة سواء عين الصحافة المنبر الحر 16 18 - 08 - 2008 15:26
رجاء الجميع يدخل ويشوف قائد الطائره منتدى الأخبار 5 03 - 08 - 2007 03:17
وش رايكم؟؟ خيال الهدلا المنتدى المـفـتـوح 6 22 - 12 - 2005 14:00


الساعة الآن 17:46.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. www.sobe3.com
جميع المشاركات تعبر عن وجهة كاتبها ،، ولا تتحمل ادارة شبكة سبيع الغلباء أدنى مسئولية تجاهها