Untitled 1
 
  دورة الإدارة وتطوير الأداء الوظيفي وبناء القدرة التنظيمية للمنظمات_____24/11/2019 (اخر مشاركة : الخليج للتدريب - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          " أهداف وتحديات الصحة العامة (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          "متطلبات الحوكمة في جودة أعمال مراقبي الحسابات (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "دراسات الجدوى الإقتصادية (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          "حوكمة الشركات في ظل تكنولوجيا المعلومات (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          "تطوير مهارات أخصائي تأكيد إدارة الجودة الايزو9001الايزو10013 (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          "فن البيع وكيفية اقناع العميل (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          مركز جلب قوي للمحبه يدوم مدى الحياة 00967739221097 (اخر مشاركة : الكشف - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شيخ ومعالج روحاني لحبس القرين وفك الأعمال00967739221097 (اخر مشاركة : الكشف - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          دورة الإدارة العامة للجودة في الشركات والمؤسسات_____6/1/2019 (اخر مشاركة : الخليج للتدريب - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         
 

 
العودة   منتديات سبيع الغلباء > مـنـتـديـات الـقـبـيـلة > مشروع شجرة قبيلة سبيع الغلباء
 

مشروع شجرة قبيلة سبيع الغلباء مشروع تحت التنفيذ ، يجري العمل حاليا على تجميع المعلومات الخاصة بالشجرة وأخذ رأي المختصين فيها وستعرض على مشائخ قبائل سبيع قبل اقرارها ونشرها .

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 11 )
لاد قبان
عضو نشط
رقم العضوية : 1960
تاريخ التسجيل : 02 - 02 - 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 96 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : لاد قبان is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : يجب أن نقف وقفة رجل واحد ضد هذه العائلات

كُتب : [ 14 - 11 - 2005 - 21:28 ]

بيض الله وجيهكم يا بني العم على هذه الغاريه عل نسب سبيع وما هو غريب منكم ونحن معكم قلبا وقالبا نعين ونعاون وسدد الله خطاكم على الحق دائما......
أخوم لادقبان الشماسي السبيعي

[align=center][/align]
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 12 )
حد الرهيف
عضو
رقم العضوية : 4184
تاريخ التسجيل : 15 - 10 - 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 16 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : حد الرهيف is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : يجب أن نقف وقفة رجل واحد ضد هذه العائلات

كُتب : [ 14 - 11 - 2005 - 22:18 ]

ياجماعة الخير ديرو بالكم وتحققو من اهل البلد قبل لاتعتمدون اى واحد على انه

سبيعى اوغيره ,اسألوا اهل البلد وحمايلها قبل لاتعدونه سبيعى او اصيل لانى خابر

فيه ناس عديتوهم سبيع واصيليين ولاكن اهل البلد اللى هم منها مايتواخذون معاهم

ولايناسبونهم واهل مكه ادرى بشعابها واحذر ياجماعة بأنتسابهم وحطو بالكم .

والمثل يقول (اسأل عن المنسب ترى الخال جذاب ) اسأل عن الخوال وخوال الاب

وخوال الام وغيرها من الامور اللى تحتاج تدقيق وتمحيص وتلقى الاجابه والله

ياجماعه ترى الموضوع سهل انك تعرفه بس مثل ماقلت اسأل وتلقى .والله الهادى

 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 13 )
أبونواف{الثوري}
عضو مميز
رقم العضوية : 3508
تاريخ التسجيل : 30 - 06 - 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 656 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : أبونواف{الثوري} is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : يجب أن نقف وقفة رجل واحد ضد هذه العائلات

كُتب : [ 15 - 11 - 2005 - 04:11 ]

][®][^][®][أخي العزيز {اخو شما}][®][^][®][


][®][^][®][الإخوه الأعزاء أعضاء المنتدى][®][^][®][



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :



[align=justify]أنا معكم في أن الموضوع خطير وبغاية الأهمية فنحن لا نرضى أن تكون قبيلتنا ملجأ لكل من لا أصل له يسهل الأنتساب لها لأن ذلك يؤثر أولاً في القبيلة وسمعتها لأننا سوف نعاني من تصرفات وأفعال مثل هؤلاء الدخلاء فإذا حصل منهم ما يسيء قالوا سبيعي حتى لو علمنا نحن أنه دخيل علينا فأن باقي القبائل لاتعلم ذلك وفي النهايه السمعه للقبيلة
ثانياً إن إنتساب هؤلاء للقبيلة كما تفضل أخي الأستاذ الجبري سوف يؤثرعلى اصالة ونقاوة النسب خاصة في حالة المصاهرة فلو تزوج بعض شباب القبيلة منهم وهو مخدوع فيهم فأي جيل سيظهر لنا نتيجة لهذه المصاهره وأعتقد أن جميعكم قد سمع بحديث الرسول {صلى الله عليه وسلم} الذي قال:{إختاروا لنطفكم فأن العرق دساس} أو كما قال{عليه الصلاة والسلام}
والنتائج السيئة لدخول مثل هؤلاء كثيرة ولكن يبقى سؤال كيف ينتسب هؤلاء الدخلاء للقبيلة اليس عن طريق شيوخ القبيلة لأن ولاة الأمر لن يفرضوا على القبيلة الأعتراف والقبول بمن لا ينتمي لها وأنما يتركوا هذا الأمر لمشائخ القبيلة لأنهم هم أدرى بأفراد القبيلة وهم الذين يتحملون مسئولية التوقيع والأعتراف بكل من ينتمي للقبيلة
وهذا الأمر حله بسيط وهو أن نقوم نحن أبناء الفبيلة بإفهام المشايخ بخطورة هذا الأمر وأعتقد أن شيوخ القبيلة مدركين لمثل هذه الأمور ولكن نذكرهم بأسلوب لبق وكلام مهذب حتى لا يفهم بطريقة أخرى
وفي حالة لا سمح الله حصل من أحد شيوخ القبيلة أن حاول إدخال من نشك في أصله ونسبه فيجب علينا أن لا نجامل في هذا الأمر وأن نقف في وجهه ونرفع أمره لولاة الأمر ونطلب أن تسحب منه الأمارة ويسحب منه الختم لأن مثله لا يستحق أن يكون من شيوخ القبيلة
بقي أمر واحد وهو التصدي لهؤلاء الدخلاء وتكذيبهم والتبري منهم وهذه مسئوليتنا نحن فيجب على من يرى منا أحد هؤلاء يحاول الإنتساب للقبيلة أن يتبرى منه ويكذبه ويطعن في إنتمائه للقبيلة أمام من أقنعهم أنه سبيعي وفي نفس الموقع وأن لا يراعي شعور مثل هذا المدعي لأنه لاشعور ولا إحساس لديه


هــذا وأرجو المعذرة للإطالة ولكن لخطورة الموضوع ولمصلحة القبيلة أحببت أن أشارك بهذه المشاركة والله من وراء القصد ,,,,,,,,[/align]


هــذا ولكم جميعاً مني خالص تحياتي وتقديري وأحتراااااااااااامي

[align=center]
أنـت الزائـر لمواضيعـي
{{رقـــم}}


[/align]
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 14 )
مساعد1
عضو
رقم العضوية : 3722
تاريخ التسجيل : 06 - 08 - 2005
الدولة :
العمر : 51
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مساعد1 is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : يجب أن نقف وقفة رجل واحد ضد هذه العائلات

كُتب : [ 15 - 11 - 2005 - 14:48 ]

من ضيع اصله قال ايش انا سبيعي

 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 15 )
اخو شما
غير موجود
رقم العضوية : 160
تاريخ التسجيل : 06 - 05 - 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : Dans les coeurs
عدد المشاركات : 3,308 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : اخو شما is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : يجب أن نقف وقفة رجل واحد ضد هذه العائلات

كُتب : [ 15 - 11 - 2005 - 18:38 ]

اشكر الجميع على مداخلاتهم البناءه

وان شاء الله ان نقف جميعا ونتعاون حتى نقضي على هذه الظاهره

اقل شي بالمنتدى فنحن جميعا اعضاء فيه ويهمنا بأن لايكون مدخلا لكل ظاهره مزعجه

 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 16 )
عبــداللــــــه
عضو
رقم العضوية : 4483
تاريخ التسجيل : 05 - 11 - 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 24 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عبــداللــــــه is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : يجب أن نقف وقفة رجل واحد ضد هذه العائلات

كُتب : [ 16 - 11 - 2005 - 01:49 ]

بقي أمر واحد وهو التصدي لهؤلاء الدخلاء وتكذيبهم والتبري منهم وهذه مسئوليتنا نحن فيجب على من يرى منا أحد هؤلاء يحاول الإنتساب للقبيلة أن يتبرى منه ويكذبه ويطعن في إنتمائه للقبيلة أمام من أقنعهم أنه سبيعي وفي نفس الموقع وأن لا يراعي شعور مثل هذا المدعي لأنه لاشعور ولا إحساس لديه

أنا أؤيدك أخي ابونواف الثوري على كلامك هذا وأنا أعرفهم هالخضير الي ينسبون أنفسهم لسبيع الغلبا واحد ... واحد عندنا في الكويت , بالأول خل يثبتون أنهم أصيلين بعديييييييييييييييييييييييييييييييييييييين خل يقولون حنا سبيع .
انا ودي ان افضحم يا اخي الكريم وعندي دليل على انهم خضير واعرف خوالهم وخوال جدانهم واهل امهاتهم واهلهم كلهم ,,, كلهم يرجغون الى صناع وعبيد .

هل ياتري اذا كتبت وبينت اسماء عائلاتهم واصهارهم راح توقفون معاي يا اخي العزيز ,, أنت والاداريين والنسابه فى المنتدى .

,,,,,,للعلم يوجد منهم اعضاء في هذا المنتدى الأصيل وراح يدافعون ويهايطون ويزابدون ويقولون حنا عندنا اوراق ثثبت .

نعم تثبت انهم يرجعون لعمومتهم ,, وليس لنسبهم لسبيع .

 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 17 )
أبونواف{الثوري}
عضو مميز
رقم العضوية : 3508
تاريخ التسجيل : 30 - 06 - 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 656 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : أبونواف{الثوري} is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : يجب أن نقف وقفة رجل واحد ضد هذه العائلات

كُتب : [ 19 - 11 - 2005 - 05:27 ]

[grade="0000FF 4B0082 FF0000 000000 00008B"]المعذرة منك أخي العزيز{أخو شما} في الرد على الأخ {عبدالله} وتجاوزي ولكن حبيت أرد عليه لأنه وجه كلامه لي فأرجو المعذرة والسموحة




وتقبل تحياااااااااااااااتي[/grade]

[align=center]
أنـت الزائـر لمواضيعـي
{{رقـــم}}


[/align]
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 18 )
أبونواف{الثوري}
عضو مميز
رقم العضوية : 3508
تاريخ التسجيل : 30 - 06 - 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 656 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : أبونواف{الثوري} is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : يجب أن نقف وقفة رجل واحد ضد هذه العائلات

كُتب : [ 19 - 11 - 2005 - 05:32 ]

[grade="0000FF 4B0082 FF0000 000000 00008B"]«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»أخي العزيز{عبــداللــــــه}«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»





أسعد الله أوقاتك انت وجميع الإخوة الأعزاء



أخي العزيز إن الموضوع لا يحتاج إلى فزعه أو مساعدة لأن القصد من كلامي بالوقوف في وجوه مثل هؤلاء الدخلاء هو بكشفهم وفضحهم أمام الناس والتبري منهم

ومن ناحية تواجد اعضاء في هذا المنتدى ممن يعتبرون دخلاء على القبيلة وأنت متأكد من صحة معلوماتك ولديك من الأدلة القاطعة التي تكشفهم فبأمكانك مراسلة الأخ {أخوشما} أو الأخ {أبوعمر} أو من تراه من أعضاء الإدارة وذلك عن طريق البريد الألكتروني وعرض مالديك عليهم وهم أصحاب الرأي في مثل هذه الأمور لأننا ضيوف عليهم ولا نملك التصرف بمثل هذا الأمر

أما من ناحية مساندتك والوقوف معك فأنا أتحدث عن نفسي فمن ناحيتي سوف أبذل ما أستطيع للوقوف معك ما دمت على حق ولن تجد مني أي تهاون أو تقصير


كلمة أخيرة أخي الكريم وهي ليست موجهة لك بالذات ولكن لكل من يهم بكشف أحد الدخلاء أو الطعن في أحد المنتمين للقبيلة أرجو أن يتأنوا ويتأكدوا من صحة مالديهم من معلومات فليس سهل أن تطعن في نسب شخص ما أو تطعن في أصله

كما أرجو أن لا يكون الأمر مجرد تصفية حسابات بينهم وبين منهم على خلاف معهم وكما قلت سابقاً يجب الرجوع إلى أعضاء الإدارة وأخذ موافقتهم على نشر الموضوع من عدمه .





هـــــــذا ولك مني ولجميع الإخوة كل تحية وتقدير واحتراااااااااااااااااااااام[/grade]

[align=center]
أنـت الزائـر لمواضيعـي
{{رقـــم}}


[/align]
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 19 )
اخو شما
غير موجود
رقم العضوية : 160
تاريخ التسجيل : 06 - 05 - 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : Dans les coeurs
عدد المشاركات : 3,308 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : اخو شما is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : يجب أن نقف وقفة رجل واحد ضد هذه العائلات

كُتب : [ 19 - 11 - 2005 - 09:16 ]

ابو نواف

انت راعي محل وكلنا هنا اخوان واعضاء لخدمة هذا الموقع

لاتستأذن وانا اخوك

بالعكس انت تفصل وحنا نلبس يالغالي

 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 20 )
عيسى السبيعي
وسام التميز
رقم العضوية : 41
تاريخ التسجيل : 15 - 04 - 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,243 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 27
قوة الترشيح : عيسى السبيعي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : يجب أن نقف وقفة رجل واحد ضد هذه العائلات

كُتب : [ 19 - 11 - 2005 - 22:23 ]

الله يبض وجيهكم كلكم يالربع

على طرح هذا الموضوع المهم جداً

ونامل للجميع التوفيق في هذه الخطوه وكل خطوةٍ

تهم مصلحت القبيله

وبالنسبه لتعيين الأخ الجبري على قسم خاص بعوايل

سبيع خطوه رايعه جدا والرجل المناسب في المكان المناسب

تحياتي

[align=center]هذه ابيات قالها ماضي ابن جويريه رحمه الله
يبين فيها فعول ربعه وحدود ديرته رنيه والخرمه
[/align]
[poem=font="Simplified Arabic,5,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="../backgrounds/24.gif" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
غرسنايرسي ودونه نحدالوهوم=وإيتبستن غرسنا اللي شطافي العدام
بين عتبان وغامدوجمع البقوم=وأهل بيشة والقحاطين ورجال يام
لابتي نجم ٍ ليا أهوى تبين الثلوم=لاضرب روس الصعانين راحت هدام [/poem]
[align=center]{سبحانك اللهم وبحمدك أشهدأنالاإله إلاانت أستغفرك وأتوب إليك }[/align]
سلام ياصرحٍ تعلت مبانيه=تاجٍ على روس السموة بنيناه
 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جميع العائلات المنتسبة لقبيلة الشماسات تدخل هنا خالد الشماسي مشروع شجرة قبيلة سبيع الغلباء 57 06 - 05 - 2014 20:04
وقفة تأمل مبدائي الحقيقة منتدى التاريخ والأنساب 3 21 - 03 - 2009 01:12
وقفة مع النفس bojalmood المنتدى الإسلامي 0 09 - 06 - 2004 13:33
جت تخطّى لين وقفت قلت هذي وشّ بلاها" الحمراني منتدى الشعر الشعبي والنبطي ( شعراء الشبكة ) 0 03 - 11 - 2003 13:28
لنا وقفة مع المشاعر .... البارع 2000 منتدى الخواطر والحكم والالغـــاز 4 05 - 08 - 2003 00:07


الساعة الآن 04:59.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. www.sobe3.com
جميع المشاركات تعبر عن وجهة كاتبها ،، ولا تتحمل ادارة شبكة سبيع الغلباء أدنى مسئولية تجاهها