Untitled 1
 
  الهندسة المدنية والانشائية (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          إدارة المشاريع (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          تطوير مھارات أعضاء مجلس الإدارة والإدارة العلیا (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          البرنامج التدريبي الأساليب الفعالة لادارة المواقع وتخطيط وجدولة المشاريع (اخر مشاركة : راشد وليد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          ادارة الاعمال (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          الهندسة المعمارية (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          تطوير مستوى اداء العمل الامني (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          أثرني هويت بغبتً مالها معلوم!! (اخر مشاركة : راعي الرشما - عددالردود : 2 - عددالزوار : 73 )           »          النقل و المرور (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          دورات النقل الجوي والمطارات (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         
 

 
العودة   منتديات سبيع الغلباء > المنتديات المتخصصة > منتدى الصحة والأسرة
 

منتدى الصحة والأسرة الصحة العامة - صحة الأسرة - صحة البيئة ومعلومات طبية وأخبار وزارة الصحة ، والطب الشعبي وعلاج بعض الأمراض المستعصية .

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
كابتن روني
عضو
رقم العضوية : 48923
تاريخ التسجيل : 03 - 09 - 2011
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : كابتن روني is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
Post برنامج لتحفظى جمالك حتى بعد سن 40

كُتب : [ 15 - 09 - 2011 - 16:13 ]







برنامج لتحفظى جمالك حتى بعد سن 40




اليكى اهم النصائح الغاليه للمحافظه على جمالك من خلال الرابط التالى

Beauty Makeup cameleer After Forties

أجيبيني أوّلاً في نفسك دون مجاملات ودون كبر ودون أن يسمعك أحد.. صارحي نفسك بالإجابة الصحيحة ولو لهذه المرة وقولي: نعم أو لا. ولِمَ تثيرين البلبلة إنْ قدم ضيوفك ولم تكوني على أتم الاستعداد.. بل حتى لمَ ترتدين هذه الملابس المتعرّية وتُظهرين الزينة للرجال؟!

لا تخدعي نفسك وتقنعيها بأنها من الضروريات أو لأنها تزيدك جمالاً.. هذا قول لا ينطبق مع إجابتك بنعم فكما يقول المثل الشعبي(الحلو حلو ولو استيقظ من النوم) فأنت (بشوشتك) المنفوشة أو المرتّبة تكونينَ جميلة.




إذا كان هناك نقص أو خلل فلابد أنه قد حدث في الإجابة.. فراجعي السؤال مرة أخرى: هل أنا جميلة.. ثم إذا اقتنعت بالنقص واعترفت بوجود خلل ما أو على الأقل بقلّة جمالك فابدئي معي هذه الرحلة لتكوني الأجمل على الإطلاق من هنا


Beauty Makeup cameleer Care For The Working Women





أرجو ان ينال موضوعى اعجابكم


وفى انتظار ردكم الكريم





 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج للكتابة على الصور برنامج اكثر من رائع photo brush v3.02 jerrar البرامج المجانية والكمبيوتر 10 23 - 02 - 2009 12:51
خبر عاجل الان برنامج برنامج الحزمة المكتبية الاصدار السابع sales_segaal البرامج المجانية والكمبيوتر 0 10 - 02 - 2009 17:39
برنامج Media Player Classic أفضل برنامج لتشغيل الفيديو والصوتيات أحمد السبيعي البرامج المجانية والكمبيوتر 1 28 - 03 - 2008 20:20


الساعة الآن 21:11.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. www.sobe3.com
جميع المشاركات تعبر عن وجهة كاتبها ،، ولا تتحمل ادارة شبكة سبيع الغلباء أدنى مسئولية تجاهها