Untitled 1
 
  الخدمات الصحية وادارة المستشفيات (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          ادارة الاعمال (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          إجراءات وسياسات شؤون الموظفين في المنظمات الحديثة (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الهندسة الفنية والصيانة (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          الهندسة الكهربائية (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          الفوركس ( سوق صرف العملات الأجنبية) (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          القانون والعقود والمناقصات (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          الهندسة المدنية والانشائية (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          تحليل وتصميم شبكات المياه (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          النقل و المرور (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »         
 

 
العودة   منتديات سبيع الغلباء > المنتديات الأدبية > منتدى المسابقات الشعرية
 

منتدى المسابقات الشعرية أخبار ، قصائد المسابقات الشعرية مثل شاعر المليون ، شاعر المعنى ، شاعر العرب ، قلطة الوطن سوق عكاظ وغيرها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 21 )
هاقي الهقوة
عضو نشط
رقم العضوية : 37364
تاريخ التسجيل : 28 - 06 - 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 56 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : هاقي الهقوة is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: يا يام ويا ظفير ويا تميم ويا سبيع رد على ابن شلحاط

كُتب : [ 25 - 08 - 2009 - 01:26 ]

أشهد انكم شرشحتوه>>> بس اتمنى انكم ماتعممون على قبيلته لان فيها الطيبين واجد والرياجيل اللي فيهم خير في كل قبيله

اماهذا الشخص لاحول ولاقوة الا بالله قد ذا شكله واسلوبه معروف من زمان >> لكن نصيحتي لكم لاتضحكون الا بمصلي وصايم

وعلى قولة القايل من رضى الاهانة يستحق الاهانه

آلاى يالله كان اللي بقى (( ل أحمد )) بالعمر ليلة...
عسى آآخر جلوووس له يكوون بحضن سجاده
رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 22 )
عشير الغانمين
عضو مميز
رقم العضوية : 36391
تاريخ التسجيل : 01 - 05 - 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,096 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عشير الغانمين is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: يا يام ويا ظفير ويا تميم ويا سبيع رد على ابن شلحاط

كُتب : [ 02 - 11 - 2009 - 13:42 ]

جزاك الله خير

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 23 )
أبن الزعيم
عضو
رقم العضوية : 40472
تاريخ التسجيل : 11 - 01 - 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الثوري
عدد المشاركات : 4 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : أبن الزعيم is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: يا يام ويا ظفير ويا تميم ويا سبيع رد على ابن شلحاط

كُتب : [ 14 - 02 - 2010 - 15:23 ]

وناء أشوف الذنب مخلينة يحلل في البرنامج

>أبو خمسة< الدقيقة


ونعم يا يام

أماء شاليط خريط ظريط حتى أسمة أسم يهودي




وش يجيب الثرى لى الثرياء




أبوخالد بن بشر الثوري

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 24 )
المـــعنــــــآ
عضو فعال
رقم العضوية : 40627
تاريخ التسجيل : 21 - 01 - 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 272 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : المـــعنــــــآ is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: يا يام ويا ظفير ويا تميم ويا سبيع رد على ابن شلحاط

كُتب : [ 20 - 02 - 2010 - 01:46 ]

كفوكفوكفوكفوكفوكفو ياسبيـــــــــع وماقصرتو ويستاهل المروح ابن شلخاط معاد اللي الارقط الشحــــاذ...

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 25 )
قلب المشاعبه
عضو فعال
رقم العضوية : 30950
تاريخ التسجيل : 31 - 08 - 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 141 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : قلب المشاعبه is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: يا يام ويا ظفير ويا تميم ويا سبيع رد على ابن شلحاط

كُتب : [ 25 - 02 - 2010 - 12:18 ]

والله اني احب يام واحب خوووووووووووووتهم لكن هذا القذر مايمثلهم
بيض الله وجه الشاعر وحبو لي خشمه
اصلا شف وجه البقره واحلب لبن سلتووووووح مايسوا ريالين على الحرام لو اشوووووووووووفه لنتف شنبه الشحاااااااااد والله لو اشووفه لنتف شنبه القذر لايقرب سبيع مايمثل يام القذر دايم شعااار يااام هااامات مايشحدوون وفيهم عزززت نفس هذا شاذ

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 26 )
محمد المليحي
عضو نشط
رقم العضوية : 153
تاريخ التسجيل : 04 - 05 - 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 58 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : محمد المليحي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: يا يام ويا ظفير ويا تميم ويا سبيع رد على ابن شلحاط

كُتب : [ 20 - 04 - 2010 - 17:49 ]

وفيت وكفيت الله يبيض وجهك

والمعذره على التاخير


وابن شلحاط اصبح ناااقد يارياااجيل ياكبرها في حق الشعر والنقد


عز الله ان الشحذه في ذا الزمن تجعلك فوق رغم الانحطاط


لاهنتووووا يالعزوه وبيض الله وجيهكم


كل ود اخوووكم

ياسيدي (( زيــــد الملــيـحـي )) سلامات
سلامات .. ياشوق العذارى وحييت


عن حبكــم هيهات .. هيهات .. هيهات
حتى يلوي تحت الثرى .. ميت

غلاكـ .. والي رفع سبع السماوات
كنه غلا جابرٍ .. واهل الكويت





AL_MLE7Y2003@HOTMAIL.COM
رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 27 )
حمـ السبيعي ــد
عضو فعال
رقم العضوية : 39380
تاريخ التسجيل : 26 - 10 - 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 130 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : حمـ السبيعي ــد is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: يا يام ويا ظفير ويا تميم ويا سبيع رد على ابن شلحاط

كُتب : [ 22 - 04 - 2010 - 19:16 ]

بيض الله وجهك

[align=center][/align]
رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 28 )
الزين مايكمل
عضو نشط
رقم العضوية : 42019
تاريخ التسجيل : 20 - 04 - 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 93 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الزين مايكمل is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: يا يام ويا ظفير ويا تميم ويا سبيع رد على ابن شلحاط

كُتب : [ 23 - 05 - 2010 - 01:05 ]

ياابن شلحط في رد سريع انشاء الله قريب جدا اخوكم نواف السبيعي

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 29 )
صندلي الشرقيه
عضو فعال
رقم العضوية : 44979
تاريخ التسجيل : 15 - 10 - 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 139 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : صندلي الشرقيه is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: يا يام ويا ظفير ويا تميم ويا سبيع رد على ابن شلحاط

كُتب : [ 14 - 11 - 2010 - 11:42 ]

أنا أشره على يام ليه ماترد جهالها
والمثل يقول ماعلا السحاب من نبح الكلاب.

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 30 )
معاذ القاسمي
عضو
رقم العضوية : 45632
تاريخ التسجيل : 17 - 11 - 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : معاذ القاسمي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: يا يام ويا ظفير ويا تميم ويا سبيع رد على ابن شلحاط

كُتب : [ 19 - 11 - 2010 - 16:17 ]

صح لسان الشاعر فهد سالم السبيعي

رد مع اقتباس
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من هم قبيلة تميم ابو عبدالعزيز9 تاريخ القبائل العربية 17 31 - 10 - 2009 18:53
ما كتب في موقع قبيلة بني تميم ابن جـــــــراح منتدى التاريخ والأنساب 15 13 - 08 - 2009 23:34
رد قبيلة بني ثور من سبيع على من ينسبهم الى بني تميم عبدالله الحضبي منتدى التاريخ والأنساب 27 28 - 07 - 2008 02:46
الإتصالات السعودية تكرم الشاعر ""الفراعنة"" وسط حضور جماهيري غفير ويطلق خدمة الجوال ابو فهيد17 منتدى المسابقات الشعرية 2 23 - 04 - 2008 17:35


الساعة الآن 06:47.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. www.sobe3.com
جميع المشاركات تعبر عن وجهة كاتبها ،، ولا تتحمل ادارة شبكة سبيع الغلباء أدنى مسئولية تجاهها