Untitled 1
 
  مهارة التخطيط والمتابعة وتحسين نتائج الأداء (اخر مشاركة : محمد عماد صبره - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          مهارة التخطيط والمتابعة وتحسين نتائج الأداء (اخر مشاركة : محمد عماد صبره - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          أحكام الشيكات (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          دورات المالية و المحاسبة و التدقيق و الموازنات (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          التنسيق الاداري الفعال وادارة الصراع (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          برنامج القاهرة يوليو - ديسمبر 2018 (اخر مشاركة : محمد عماد صبره - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          برنامج القاهرة يوليو - ديسمبر 2018 (اخر مشاركة : محمد عماد صبره - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          التحكيم في المنازعات الإدارية (اخر مشاركة : محمد عماد صبره - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          التحكيم في المنازعات الإدارية (اخر مشاركة : محمد عماد صبره - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          كتابة أوراق التحكيم (اخر مشاركة : محمد عماد صبره - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »         
 

 
العودة   منتديات سبيع الغلباء > الـمـنـتـديـات الـتـعـلـيـمـيـة > المكتبة السمعية والمرئية
 

المكتبة السمعية والمرئية كل الملفات السمعية والمرئية ملفات ومقاطع وعظية وشعرية وأدبية مقالب وكاميرا خفية . اشرطة وألبومات جديدة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
فهد المهاجر
عضو فعال
رقم العضوية : 40228
تاريخ التسجيل : 25 - 12 - 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 159 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : فهد المهاجر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
والله اني صبور واصبر من الجمل

كُتب : [ 29 - 04 - 2012 - 13:50 ]


رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 2 )
خالد الشماسي
إدارة المنتديات
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 11 - 04 - 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : منتديات سبيع
عدد المشاركات : 11,783 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 51
قوة الترشيح : خالد الشماسي will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: والله اني صبور واصبر من الجمل

كُتب : [ 01 - 05 - 2012 - 09:06 ]

[poem=font="Simplified Arabic,6,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
والله إني صبور واصبر من الجمل= اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح
لا تكالب زماني ارتكي للحمل =مثل ضلع طويل شامخ له سفوح
الهبايب تلوفه ما يكل ويمل= ثابت في مكانه والجبل ما يبوح
الرجال الضواري مثل ذاك الجبل= عزوة اللي تعزوى من جروحه ينوح
طيبين السجايا ماضيين الفعل =بالصبر والعزيمة كم بنوا من صروح
ارفع الراس دايم لو حصل ما حصل= لا تزعزع كيانك خل عندك طموح
اتبع اللي يعزك وترك اللي يذل= رافق اللي يودك بالمشورة نصوح
من حكى لك حكى بك مثل قول المثل =من ضحك لك ضحك بك لو تشوفه مزوح
المكر والخيانة من صفات الثعل= والحرار الأصيلة بالثريا تلوح
لو صفالك زمانك ما يدوم العسل= الله اللي يدوم وغير وجهه يروح
يالله اغفر ذنوبي عن جميع الزلل= الخطايا كثيره والله اللي سموح

[/poem]


يالله

ما اجمل هذه القصيده

فهد المهاجر ... الف شكر لك على هذا النقل الرائع

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 3 )
فهد المهاجر
عضو فعال
رقم العضوية : 40228
تاريخ التسجيل : 25 - 12 - 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 159 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : فهد المهاجر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: والله اني صبور واصبر من الجمل

كُتب : [ 16 - 05 - 2012 - 12:51 ]

الشكر لك اخي خالد على المرور الكريم

رد مع اقتباس
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحمل................؟ بناخي الخلاوي منتدى الشعر الشعبي والنبطي ( شعراء الشبكة ) 0 19 - 04 - 2011 23:46
والله العظيم ان ناصر محتاج لكم خبر من مصدر موثوووق ادخلوا والله خبببر صاعققه البيرق للفراعنه منتدى المسابقات الشعرية 0 01 - 04 - 2008 13:52
والله ثم والله ثم والله شيب راسي؟؟؟؟ جملاني وافتخر منتدى مزاين الإبل والمهرجانات التراثية 9 25 - 08 - 2007 04:17
أين الخلل؟؟؟ كلي مشاعر المنتدى المـفـتـوح 2 03 - 11 - 2004 08:29


الساعة الآن 07:14.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. www.sobe3.com
جميع المشاركات تعبر عن وجهة كاتبها ،، ولا تتحمل ادارة شبكة سبيع الغلباء أدنى مسئولية تجاهها