Untitled 1
 
  دورة الإدارة وتطوير الأداء الوظيفي وبناء القدرة التنظيمية للمنظمات_____24/11/2019 (اخر مشاركة : الخليج للتدريب - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          " أهداف وتحديات الصحة العامة (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          "متطلبات الحوكمة في جودة أعمال مراقبي الحسابات (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "دراسات الجدوى الإقتصادية (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          "حوكمة الشركات في ظل تكنولوجيا المعلومات (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          "تطوير مهارات أخصائي تأكيد إدارة الجودة الايزو9001الايزو10013 (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          "فن البيع وكيفية اقناع العميل (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          مركز جلب قوي للمحبه يدوم مدى الحياة 00967739221097 (اخر مشاركة : الكشف - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شيخ ومعالج روحاني لحبس القرين وفك الأعمال00967739221097 (اخر مشاركة : الكشف - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          دورة الإدارة العامة للجودة في الشركات والمؤسسات_____6/1/2019 (اخر مشاركة : الخليج للتدريب - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         
 

 
العودة   منتديات سبيع الغلباء > المنتديات المتخصصة > منتدى الأخبار
 

منتدى الأخبار أخبار دولية ومحلية واخبار قبيلة سبيع الغلباء كما ستجد فيه أبرز الأخبار الجديدة والسبق الصحفي في كثير من الميادين الإعلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
أبو حاتم محمد
عضو هـام
رقم العضوية : 47219
تاريخ التسجيل : 15 - 03 - 2011
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : بني ثور
عدد المشاركات : 362 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : أبو حاتم محمد is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
Lightbulb شيعة القطيف يحتفلون بوفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز، أخزاهم الله

كُتب : [ 17 - 06 - 2012 - 15:07 ]

كما يقول المثل الشعبي عندنا: غب يا قط والعب يا فأر
الأمير نايف أسد الأمن والأمان ناصر السنة في بلاد الحرمين وإن مات أيه الشيعة الأنجاس فهيهات أن يموت شعب بكامله
وأنا أجزم لو أن أحدكم اقترب من جثمانه لاصطكت فرائسه خوفا من أن يؤذيه - فهم يخافون من الأموات إذ لا عقيدة تضبطهم-

وإليكم الرابط


علم الاتحاد المغاربي المقترح


[frame="1 80"]اللهم انصر السوريين على الطاغية الأسد[/frame]
رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 2 )
سبيعي من حايل
عضو نشط
رقم العضوية : 38393
تاريخ التسجيل : 20 - 08 - 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 66 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : سبيعي من حايل is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: شيعة القطيف يحتفلون بوفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز، أخزاهم الله

كُتب : [ 18 - 06 - 2012 - 08:39 ]

حسبي الله ونعم الوكيل

اتمنى انكم تدخلون هذا الرابط (http://www.shbab1.com/2minutes.htm
) ادعولي
رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 3 )
البحيح
مستشار تربوي وأدبي
رقم العضوية : 62
تاريخ التسجيل : 16 - 04 - 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 526 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : البحيح is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: شيعة القطيف يحتفلون بوفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز، أخزاهم الله

كُتب : [ 19 - 06 - 2012 - 19:08 ]

ان اهل الشيم لا يفرحون لموت عدوهم مهما كان, ولكن من لا شيمة له فيمكنه ان يفعل ما تملي عليه عواطفه.

اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين
رد مع اقتباس
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابيات رثاء في الامير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله حمود الحقي منتــــدى القصائـــــد المنقولــه 5 05 - 07 - 2012 23:12
الأمير / نايف بن عبدالعزيز : عودة الأمير / سلطان إلى أرض الوطن وهو بكامل صحته وعافيته خيَّال الغلباء منتدى الأخبار 10 16 - 12 - 2009 19:54
خادم الحرمين يقلد الأمير محمد بن نايف وشاح الملك عبدالعزيز راعي الجوفا منتدى الأخبار 7 09 - 09 - 2009 19:06
قصيدة في الأمير / نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني وزير الداخليه عبيد ابو شيبه منتدى الشعر الشعبي والنبطي ( شعراء الشبكة ) 13 01 - 08 - 2009 22:07
الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية يطمأن المواطنين على صحه ولي العهد مجدداً al-sary منتدى الأخبار 0 15 - 03 - 2009 14:02


الساعة الآن 04:29.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. www.sobe3.com
جميع المشاركات تعبر عن وجهة كاتبها ،، ولا تتحمل ادارة شبكة سبيع الغلباء أدنى مسئولية تجاهها