Untitled 1
 
  وزارة العمل تنفي رفع رسوم تأشيرات العمالة المنزلية (اخر مشاركة : دعاء امين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          نفي وزارة العمل عن انشاء دور سينما (اخر مشاركة : دعاء امين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          الحسد والقطيعه .للشاعر محمد بن طماح المجمعي السبيعي (اخر مشاركة : صادق النيه - عددالردود : 8 - عددالزوار : 2591 )           »          الموقع الالكتروني الخاص بـ"#الثقافة_العمالية" (اخر مشاركة : دعاء امين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 62 )           »          شيلة : حنا الشماسات نار في علم كلمات خالد الشماسي (اخر مشاركة : مشـعاب - عددالردود : 0 - عددالزوار : 93 )           »          stc مجلة جديدنا لشهر سبتمبر والسحب على جهاز ذكي (اخر مشاركة : دعاء امين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 68 )           »          الاستقدام من اندونيسيا متوقف على إجراءات حكومية تخص الجانب الاندونيسي (اخر مشاركة : دعاء امين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 75 )           »          مع سوا.. أنت أقرب للــ Golf GTI (اخر مشاركة : دعاء امين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 56 )           »          قياس التغطية في منطقتك لدى شركات الاتصالات الثلاث (اخر مشاركة : دعاء امين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 79 )           »          آيفون 6 في الاتصالات السعودية بتاريخ 26سبتمبر (اخر مشاركة : دعاء امين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 67 )           »         
 

 
العودة   منتديات سبيع الغلباء > المنتديات الـعـامـة > المنتدى الإسلامي
 

المنتدى الإسلامي فتاوى ، مقالات ، بحوث اسلامية لكبار العلماء وستجد ايضا معلومات عن الفرق الضالة والأديان بما في ذلك الديانة النصرانية واليهودية والمجوسية وغيرها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
الاشهب
عضو
رقم العضوية : 413
تاريخ التسجيل : 07 - 09 - 2003
الدولة :
العمر : 43
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 13 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الاشهب is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
Unhappy هل تعرف حديث الرسول عن السفياني هل السفياني (صدام او ملك الاردن ) اقرء وستعرف

كُتب : [ 09 - 09 - 2003 - 03:56 ]

بسم اللة الرحمن الرحيم

هل ( صدام حسين) هو ( السفياني ) المذكور في ( كتب السنة ) وفي ( التوراة ) .. وهل سيحررالأقصى في معركة ( هرمجدون ) الرهيبة أم يموت ويهلك في الأيام القادمة .. والمنطقة على حافة كارثة رهيبة !!! ..


ينسب صدام حسين إلى خالد بن يزيد بن أبي سفيان ــ كما صرح هو بهذا صراحة ــ ، ولذلك فإنه سيطلق عليه السفياني .

وأما أمة فهي من قبيلة كلب ويلفب بلازهر لأنه سيعيد كرامة المسلمين انتقاماً من اليهود ، ومن ضمن مايطلق عليه من الأسماء في كتب السنة أي السفياني وبالرغم أن أحاديث السفياني معظمها ضعيفة ولكن ليست موضوعة فأخذها بعين الاعتبار لايضر أصل من الأصول وخصوصاً في التوسمات وعلم توضيح المستقبل حتى لانقع في حفر الفتن وماحذرت منه النصوص . وأحاديث الفتن لها أسباب من عدم قوتها لابد أن تؤخذ في الاعتبار بسبب قلة الصحابة الذين رووا أحاديث الفتن وعلامات الصحابة أمثال حذيفة رضى الله عنه وعبدالله بن عمرو الذين كانوا يقولون عما أخبر به المصطفى من المغيبات : .. فحفظه من حفظه ونسية من نسيه ! .. وأن معظم الصحابة كان يهتم بالأعمال لأنهم كانوا في خير القرون وخيرالأزمان وكانوا يدركون ذلك وأنهم لم يدركوا زمن الفتن العظام .



ومنهم من أمسك عن أحاديث ولم يحدث بها إلا عند موته إشفاقاً على الأمة وأنهم في كل الأحوال كانوا في زمن الرضوان وعلمهم رسول الله ــ صلى الله عليه وسلم ــ كل شيء إلى أن تقوم الساعة ..

إذا فالحديث الضعيف يختلف اختلافاً كبيراً عن الحديث الذي لا أصل له أو الموضوع أو الغير موجود فى كتب الحديث والسنة لأن تضعف العلماء للحديث قد يكون بسبب نسيان أحد رواته أو شيخوخته أو كبر سنه وخرفه أو لشروط جامع الحديث أو غيره ..

( 2 ) ــ ولد صدام حسين في تكريت وهي منطقة أشور سابقاً والذي هو منها كما كان بختنصر ، ومذكور ــ أيضاً ــ أنه يعظم مدينة ملك بابل وقد أعاد صدام بناءها عام 1987 م ــ 1407 هــ !!! ..


( 3 ) ــ اسمه مكون من 8 حروف ــ كما ورد ــ .. يطلق عليه : الجابر ، ومنصور ، وسيدوس اليهود كطين الأزقة وهو اسم السفياني ، وهواسم صدام حسين وهو 8 حروف !!! ..

( 4 ) ــ يغير مجرى نهر الفرات ــ كما ورد ــ .. وقد حدث أن غير مجرى الفرات عام 1993 م ــ 1413 هــ !!! ..


( 5 ) ــ يخرج عليه رجل من أهل بيته اسمه كاسم ابيه ــ كما ورد ــ .. وقد خرج عليه ابن عمه وزوج ابنته حسين كامل .. وسيعدهما جميعاً ثم ينتقم من ابن عمه وقد حدث بالفعل !!! ..

( 6 ) ــ يحدث حصار العراق في زمنه ــ كما ورد ــ .. وهذا ماحصل منذ سنة 1990 م ــ 1411 هــ !!! ..

( 7 ) ــ من أوصافه الجسدية ــ كما ورد ــ : أنه عريض الجبهة ، أبيض اللون مع اصفرار قليل ، جعد الشعر ، في إحدى عينيه كسل ، وبوجه بعض اثار الجدري ــ وتأمل صورته لترى العجب ــ !!! ..



( 8 ) ــ يخرج سابع سبعة ــ كما ورد ــ .. وهو بالفعل قد خرج في سبعة عند قيام ثورة 1968 م ــ 1388 هــ بالعراق منهم حسن البكر أحد أعضاء مجلس قيادة الثورة !!! ..

( 9 ) ــ ترقى فى عهده الظلمة ــ كما ورد ــ .. وبالفعل ملئت سماء الكويت أياماً وليالياً من اشتعال آبار البترول وتحولت السماء إلى دخان كثيف تحجب الشمس أثر ظلمه وعدوانه على الكويت وبمكيدة لصوص الاقصى !!! ..

( 10 ) ــ ولقد قال علي بن أبي طالب ــ رضي الله عنه ــ عن السفياني : يدخل الاقصى وهو شديد الحقد غضبان فيمعن فيهم قتلا ويعمل فيهم مالم يحدثه ملك بابل الذي دخلها أول مرة كما ذكر في القرآن ..



( 11 ) ــ يتعرض لحرب أربعينه تظل هذه الحرب أربعين يوماً يجمع له منها من بلاد العالم ثم تنفض هذه الحرب بلا خاسر أو رابح ثم يلتحموا مرة أخرى قد يستخدم فيها أعداءه مالايعرفه العقل من الأسلحة فيحدثون دماراً شديداً في العراق لكن لن يهدأ لهم بال إلا بعد أن يظفروا به في شخصه فإذا نزلوا أرض العراق براً والتحم الجيشان أمده الله بالنصر عليهم ..

( 12 ) ــ وتقع بينه وبينهم معركتان :

[ الأولى ] : بمنطقة اسمها ( عاقركوف ) :

وهي محل بغداد الآن ، وهي مدينة الزوراء الآن ، وسيضرب الروم فيها ضربةً شديدةً حتى يظنوا أن السفياني ليس له أثر ، وكذبوا وسيضربون بغداد مدينة يقسمها النهر فينظر أحدهما فلا يجد ماكان في الجهة الأخرى فيقولون : كان هنا بالأمس مدينة . ولكن سيعقد الله في لوائه النصر توطيداً لتسليمها للمهدي في خلافة آخر الزمان وستصطلح الأمة على المهدي بعد خسف جيش السفياني ..

( 13 ) ــ في آية عظيمة يأتيه بعدها كل أجناس الأرض عصائب أهل العراق ونجباء مصر وأبدال الشام حتى يأتيه من أوربا من بني إسحاق سبعين ألف يفتحون رومية بالتكبير والتهليل ..

( 14 ) ــ و[ الثانية ] : ( قرقيساء ) :

وهي تقع على الحدود السورية العراقية الأردنية عند نهر الخابور . فيفتح الله عليه وينصره عليهم في معركة يقتل فيها أكثر من مائة الف ..



( 15 ) ــ ثم يدخل عمون ويقتل الهاشمي القصير ويلتف ويدخل الأقصى في يوم واحد فيقضي على من يقابله من اليهود في معركة ليس فيها أسرى ويقتلهم قتل عاد فيستعيد القدس ويأتلف هذا الجيش الصنديد وينتقم من بنى اسرائيل ــ كما وعدهم الله ــ ..

وفي التورة تفصيل كثير عن علوهم وفسادهم في الأرض مرتين وتسليط أهل بابل عليه ولكن ذكر الله لنا ذلك في سورة الإسراء بنص عام ، والتفصيل كما ذكر الله في قوله : ( وقضينا الى بنى اسرائيل في الكتاب لتفسدن في الأرض مرتين .............. ) الآيات ..

ولذلك فإن عجوزاً يهودية كانت تبكي بكاءً شديداً عام 1948 م ــ 1368 هــ في حين كان اليهود يرقصون باحتفال إنشاء وطن لهم فسئلوها عن بكائها ، فجائت بالتوراة وقالت بدأ الآن العـد التنازلي لزوال بني اسرائيل ، وحسبت من هذا التاريخ ( 60 ) عاماً .. وفي التوراة : ( واأنت يابن اسرائيل عين لنفسك طريقين لمجيء الملك من أرض واحدة تخرج الاثنتان .. ) .

ولذلك فإن اليهود يعرفون صدام حسين جيداً ، وقد ذكروا في مذكرات حرب الخليج ماستطاعوا من اشعال هذه الحرب عن طريق الروس اليهود الذين كانوا في الجيش العراقي واليهود الأمريكان في الكويت من اشعال فتيل الحرب حتى يتخلصوا منه لخوفهم من تحقيق النبوءة المذكورة عندهم !!! ..

إنه لايستطيع بشر أن يصف حرب ( هرمجدون ) فهي حرب لايتخيلها عقل .. سيُضرب صدام ضربة عنيفة وتضرب بغداد ضربة لم تخطر على بال !!! .. ولكن هل سيقضون على صدام ؟ .. الجواب : لا لا ، لأنهم يعرفون أنه بلحمه وشحمه وصفاته هو الذي سيدوسهم كطين الأزقة وهو البابلي الذي سيأتي من نفس مكان مَـنِ انتقم منهم شر انتقام وهو بختنصر : ( وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة ........... ) الآية ..

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن هو : إذا كان بختنصر كافراً ويعبد النار وسلطه الله عليهم فلا يمانع أن يسلط الله على اليهود رجلاً جباراً فاجراً كما ليحدث فيهم بغير رحمة ولاشفقة مالم يتصوره عقل حتى يدفنوا فيهم شهراً ..

وسيشهد التاريخ أن الملك الجبار ــ سبحانه وتعالى ــ سيسلط على الصهاينة صدام ولم يفلحوا هذه المرة كما اعترفوا سابقا توجيهة إلى الدول العربية ليمضي الله قدره وماتخبئه الأيام ليس ببعيد !!! ..

وسيفعل بهم مذابح وقتل في معركة ليس فيها أسرى وسيمثل بهم أشد مما فعل بهم بختنصر وأشد مما فعل بهم هتلر هو وأهل بابل والمذكور عندهم في الكتاب ، وستتزداد شعبية صدام لما يتلهف الناس عليه من مخلص يخلصهم من الذل الذى لم يحدث للأمة من قبل ..

وينصر هذا الدين بكل بر وفاجر ! .. ( وإن الله يؤيد هذا الدين بالرجل الفاجر ) ــ كما قال صلى الله عليه وسلم ــ ..

وماشاء الله لاراد لقضائه الذي قضاه في الكتاب ولامعقب لحكمه ولالقدره ولالما أخبر به في كتبه وعلى لسان رسله سبحانه كيف شاء وبماشاء .. فإذا كان ورقة بن نوفل أخبر الرسول بأشياء في الكتاب وأنه هو رسول الله وأن جبريل هو الناموس الذي أنزل على موسى وعيسى وقال له : ( ليتني كنت فيها جذعاً .. ليتني معك اذ يخرجك قومك .. ) فكذلك السفياني الذي أخبرت عنه التوراة والنبوءات والتي تنطبق على صدام حسين وتؤيدها الأحاديث التي ضعفت بسبب ضعف بعض الرواة .. والوعد والقدر قبل أن يخلق الله السموات والأرض.



منقول وارجو من لديه تعقيب على الموضوع ان يفيدنا

وصبـر على كل ماياتي الزمان به
صبر الحسام بكف الدراع البطل
رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 2 )
ابن جـــــــراح
عضو مميز
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : 13 - 04 - 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,401 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : ابن جـــــــراح is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : هل تعرف حديث الرسول عن السفياني هل السفياني (صدام او ملك الاردن ) اقرء وستعرف

كُتب : [ 09 - 09 - 2003 - 05:14 ]

الاشهب

اولا حياك الله في منتداك
وبالنسبه لكتاب هرمجدون فقد اطلعت عليه قبل فتره وهو مقنع نوعا ما في ربط الاحاديث بالتوراة والانجيل لكن كما قلت في الموضوع ان الاحاديث ضعيفه اي لا يمكن نستطيع ان نربطها في التورات والانجيل وذلك لضعف الاحاديث وضعف التوراة والانجيل من جهه اخرى اي ان التوراة والانجيل محرفه تحريفا واضحا .

ومن الاخطاء الظاهره في الكتاب اللتي اوضحت عدم مطابقة الكتاب للواقع

وفاة ابناء صدام حسين وفي مضمون الكتاب ان ابن السفياني يحكم من بعده

بالاضافه الى ربطه لاصحاب العمائم السوداء بطالبان ومن الواضح لنا في الفكر الديني لطالبان تكفير البعثيين وعدم الانظمام اليهم بل الحرب على الكفار اولا والبعثيين ثانيا . بينما الكتاب يتحدث عن ارتباطهم من الحرب الاولى وهي بدايات هرمجدون.

واضيف ايضا ان في الفكر الديني المسيحي واليهودي ان هذه الحرب سماويه اي انها تاتي اجرام من السماء وتضرب الارض من دون تدخل البشر في البدايه اما ما يذكره الكتاب فهو مخالف لذلك .

واقول ايضا عن الكتاب انه يعتمد على احاديث ضعيفه ومن المعروف ان الحديث الضعيف لا نؤمن به الا اذا وقع حقا لا اذا قيل ولم نشهد اي من تلك الاحاديث في كتب السلف .

ومن هذه الاحاديث اللذي قال ان الرسول (ص) خطب بالناس عن الفتن وذكر كل فتنة تخرج ومن هو قائدها وما يحصل بهذه الفتن فمن هذا الطرح للروايه ما يحدث توقف للقاريء وقوله ان كل هذا مكذوب لما نعرفه عن تاريخ الخلفاء الراشدين وما تبعه من فتن .

فمن هذا المنطلق نعتبر ان الكتاب من الاسرائيليات اي لا نصدق منه الا ما وقع والباقي لا نصدقه ولا نكذبه فارجو من الجميع عدم قرائة هذا الكتاب لما فيه من ضلال لاصحاب العقول الصغيره فهو مقنع لهم تماما وهذا الكتاب يسبب ضرر كبير للذين دخلوا قريبا في الدين الاسلامي لانهم يقراون الكتاب ثم يعترضون بعدم حدوث ما فيه مما يجعلهم يرون ان الدين الاسلامي به نوع من الكذب وذلك من خلال هذا الكتاب

لا هنت اخي الاشهب على هذا الموضوع ولك خالص تحيات اخوك بن جراح

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 3 )
الاشهب
عضو
رقم العضوية : 413
تاريخ التسجيل : 07 - 09 - 2003
الدولة :
العمر : 43
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 13 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الاشهب is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
كُتب : [ 09 - 09 - 2003 - 10:14 ]

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي ابن الجراح السلام عليك ورحمه اللة وبركاته .

كم انا سعيد بك ياابن الجراح فان الرد على هذا الموضوع منك جعلني ادرك انك رجلا واسع الاطلاع مدرك
للامور وظف على ذلك سلاسة قلمك اما مازاد السعادة اعجابا خوفك على الاسلام والمسلمين وحرصك
على من دخل الاسلام حديثا ايمانا منك بحقهم باستيعاب امور دينهم واسال اللة ان يجعلها في ميزان حسناتك


وبالرجوع الى حديث رسول اللة صلىاللة عليه وسلم عن السفياني فرواته كثير من اصحاب رسول اللة عليه
افضل الصلاة والسلام وهم ثقه وبامكانك السؤال عن حديث السفياني إذا ارت
اما انا ياخي ابن الجراج ائمن ان السفياني قادم وان قاتله جبريل عليه السلام ولم استند في ذلك على الكتاب
المشؤم المسمى هرمجدون او الحرب المقدسه التي يامن بها النصارى قبل اليهود وهي عندهم واقصدالنصارى
ارض الميعاد ولم استند اسرائلياتهم ولاتوراتهم اوانجيلهم بل على احاديث حبيبي محمد بن عبداللة عليه الصلاة
والسلام ياخي ابن الجراح انا لااهتم ان كان السفياني صدام او غيرة كل مايهمني ان نستفيد ان نعرف مايدور
من حولنا اعداء الاسلام كثيرون الان الفاتكان يدعم بالملايارات من الدول المسيحيه للتبشير في اسيا وافريقيا
وفي العراق ايضا صحيح ان والحمدللة ولات امرنا وحكوماتنا في الخليج يحاربون التبشربدعمهم ببناء البيوت
والمستشفيات والمدارس والاهم المساجد جزاهم اللة عنا خير الجزاء.



يااخي وعزيزي ابن الجراح هذا منتدى للدين نناقش فيه امور ديننا الحنيف بكل جديه كما في منتديات الشعر
والتسليه ساعه وساعه وكلها وجهات نظر لاتفسد للود اي قضية وشكرا ابا الجراح لوجهة نظرك المفيدة
وتعقيبك الآآكثر من رائع

وصبـر على كل ماياتي الزمان به
صبر الحسام بكف الدراع البطل
رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 4 )
ابن جـــــــراح
عضو مميز
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : 13 - 04 - 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,401 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : ابن جـــــــراح is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : هل تعرف حديث الرسول عن السفياني هل السفياني (صدام او ملك الاردن ) اقرء وستعرف

كُتب : [ 09 - 09 - 2003 - 18:38 ]

اخي الاشهب

مرحبا بك اخوي مره ثانيه

انا لم اشكك اخي بان السفياني سوف ياتي او لا بل انا انقد كتاب هرمجدون لا اكثر ولا اقل وانقد ما استند عليه من توراة وانجيل واحاديث ضعيفه واقول ان كاتب الكتاب اعتمد على اضعف ما وجد في الدين الاسلامي واوضح ما في الاديان الاخرى

فعلا الاحاديث مسنده على اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم لكن ما اقوله الضعيف هو ما انقطع سنده او ورد من رجل لم يعرف عنه الصدق

فاذكر قصه للبخاري صاحب الصحيح رحمه الله

انه يوما من الايام ذكر له حديثا عند رجل بعيد جدا عن مكان اقامة البخاري فشد البخاري الرحال وذهب الى ذاك الرجل في بلدته وبعد عناء سفر طويل وصل الى هناك ووجد الرجل وكان الرجل يسحب بيده اكرمكم الله حمارا ولم يمتثل الحمار له فقام الرجل ووضع امام الحمار قليلا من البرسيم لكي يتقدم الحمار لاكله ولما تقدم الحمار وبدا بالسير اخذ الرجل البرسيم ولم يطعم الحمار منه شيئا والبخاري كان ينظر للموقف قال البخاري انا استودعك الله ومشى من عنده وقال الرجل لقد شددت الرحال لتصل الي وتاخذ مني الحديث , فرد عليه البخاري من استطاع الكذب على حيوان لا يعقه الكذب على انسان واعتبره البخاري كاذب ولم ياخذ الحديث منه

اذا نستفيد مما ذكرنا ان البخاري لم ياخذ الحديث ولم يرى سنده نظرا لكذب هذا الرجل على حيوان فما بالك بحديث وضع مكذوبا او ضعيفا

وبالنسبه للسفياني لم اقل انه سياتي او لا لكن جميع نقدي هو خاص بكتاب هرمجدون

لك خالص التحيه والتقدير اخي الاشهب ولم نختلف ولله الحمد في الراي انا وانت ولو اختلفنا فنحن اخوه وانا فعلا اعجبني ردك وسلاسة كتابتك وبيض الله وجهك على موضوعك الرائع جدا وكلامك الاروع

اخوك بن جراح

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 5 )
الاشهب
عضو
رقم العضوية : 413
تاريخ التسجيل : 07 - 09 - 2003
الدولة :
العمر : 43
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 13 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الاشهب is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
كُتب : [ 09 - 09 - 2003 - 20:40 ]

بسم الله الرحمن الرحيم


اخي ابن الجراح واللة الذي لاالة إلاهو((((((انــــــــــي احبــــــــــــــك فــــــــــــــي اللـــــــــــــه))))))





وشكرا لك ابـاالجراح

وصبـر على كل ماياتي الزمان به
صبر الحسام بكف الدراع البطل
رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 6 )
ابوعبدالله@
عضو
رقم العضوية : 294
تاريخ التسجيل : 10 - 07 - 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ابوعبدالله@ is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : هل تعرف حديث الرسول عن السفياني هل السفياني (صدام او ملك الاردن ) اقرء وستعرف

كُتب : [ 09 - 09 - 2003 - 23:33 ]

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبائى فى اللة ان الكتب السماوية جميعها محرفة عدا القران الكريم 00000000000000000000000 وقد يكون اجتهاد بعض العلماء 00000000000000000000000مع العلم ان الرسول توعد من كذب علية متعمدا انة خالدا فى النار 000000000000000000000000000000000وان ماأصاب المسلمين هو مما توعد اللة بة لمن تخلى عن اوامرة واتبع نواهية وهنا انعكس امر الخالق عز وجل 00000000000000000000000وان الاعلام مستنفر كل قواة للتشكيك والايقاع بالمسلمين خصوصا بعد احداث سبتمبر اصبح جهارا نهارا 000000000000000000000000واللة فى عون العبد مادام العبد فى عون اخية فهناك مليار مسلم طرح اللة فيهم البركة والشجاعة ونصرهم الا ان نصر اللة قريب 0000000000000000000 و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00000000000000000000000000

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 7 )
ابن جـــــــراح
عضو مميز
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : 13 - 04 - 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,401 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : ابن جـــــــراح is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : هل تعرف حديث الرسول عن السفياني هل السفياني (صدام او ملك الاردن ) اقرء وستعرف

كُتب : [ 10 - 09 - 2003 - 02:19 ]

اخي الاشهب

لا هنت على ما قلت واحبك الله فيما احببتني فيه طال عمرك

ابوعبدالله@

انت اجبت لما ارمي له باختصار لا هنت يا الغالي

وبالنسبه لي اردت الايضاح من خلال قصة البخاري ونقدي لكتاب هرمجدون

بارك الله فيكم جميع

اخوكم بن جراح

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 8 )
الاشهب
عضو
رقم العضوية : 413
تاريخ التسجيل : 07 - 09 - 2003
الدولة :
العمر : 43
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 13 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الاشهب is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
كُتب : [ 10 - 09 - 2003 - 08:58 ]

بسم الله الرحمن الرحيم


ابن الجراح اللة لا يحرمنا من قلمك




وابوعبداللة احسنت يااخي

وصبـر على كل ماياتي الزمان به
صبر الحسام بكف الدراع البطل
رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 9 )
النادر
عضو مميز
رقم العضوية : 34123
تاريخ التسجيل : 18 - 01 - 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,336 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : النادر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: هل تعرف حديث الرسول عن السفياني هل السفياني (صدام او ملك الاردن ) اقرء وستعرف

كُتب : [ 12 - 01 - 2011 - 05:59 ]

أنا ما أعرف عن كتاب هرمجدون شي لكن صدام ما سوى في اليهود و لا شي ما غير قام على ربعه و جيرانه و خانهم

من تجمل في بني عمه و طالي
من بني عمه كسب مدح و فضيله
و من تحزم لا يقول أنا لحالي
عزة الرجال من عز القبيله
رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضل صيام 6 من شوال هل تصام ستة من شوال متتابعة أم متفرقة ؟ يجيب الشيخ ابن عثيمين وادي رنية المنتدى الإسلامي 6 01 - 10 - 2008 03:14
هل أنت حقاً ملتزم(متدين)...اقرأ وصنِّف نفسك.. العويد المنتدى المـفـتـوح 6 16 - 09 - 2008 20:00
عشائر شمالي الاردن fawaz تاريخ القبائل العربية 5 19 - 04 - 2006 13:03
الاردن محافظة اربد محمد السعدي المنتدى المـفـتـوح 0 26 - 12 - 2005 21:33
تميمي من الاردن لفاكم!!!!!!!!!! alhesan منتدى الترحيب والتهنئة 9 30 - 01 - 2004 14:35


الساعة الآن 01:09.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. www.sobe3.com
جميع المشاركات تعبر عن وجهة كاتبها ،، ولا تتحمل ادارة شبكة سبيع الغلباء أدنى مسئولية تجاهها