عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
النـــايف
عضو فعال
رقم العضوية : 14122
تاريخ التسجيل : 13 - 06 - 2007
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 155 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : النـــايف is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
هاااااام لأبناء القبيله عموماً .

كُتب : [ 20 - 07 - 2007 ]

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه ومن سار على نهجه إلى يوم الدين .

أخواني وأساتذتي أبناء سبيع الكرام نظراً لكثرة الأخذ والرد في مواضيع قد تكون صحيحة وأضيف أليها بعض الإشاعات وقد لا تكون صحيحه .

فقد أبلغني الأستاذ عساف بن فهيد السبيعي رئيس اللجنة الإعلامية للمزاين بأن أشعركم وبشكل رسمي وبأنه يتحمل المسؤلية الكامله عن ما ينقل لكم من خلال تفويضه لي بنقل ما لديه عن ما يتعلق بالمزاين .

وقال الأستاذ عساف قبل ساعة واحد من كتابة هذا الموضوع ..

نظراً لسفر صاحب السمو الملكي الأمير / مشعل بن عبدالعزيز . خارج المملكة وهو والد الجميع والراعي الرسمي للمزاين فقد تأجل المزاين إلى وقت يحدده صاحب السمو لاحقاً يتناسب مع ظروف سموه حفظه الله .

ــ شكر خاص جداً للشيخ / عبدالله بن رميزان على جهوده الواضحه والملموسة في مراجعة الدوائر الحكومية لإستخراج التصاريح وما يتعلق بأمور المزاين ... وعلى تحمله مشاق السفر من مدينة إلى مدينة أخرى في سبيل طرح الفكرة وأخذ أراء المشائخ والأعيان بالقبيلة .

ــ شكر خاص جداً لجميع الداعمين وسوف نصدر بإذن الله تعالى كتيب يوزع أيام الفعاليات يحمل الإسم والسيرة الذاتية والصورة الشخصية ومقدار التبرع لجميع أبناء القبيلة الأوفياء .

ــ شكرا خاص جداً لجميع من تفاعل مع الفكره وأبدى الإقتراحات وعمل بالميدان .

ــ الأخ الرامز لإسمه فارس الأول : أقدر حميتك وليست غريبة على أبناء هذه القبيلة الوفيه ولكن أعتب عليك وأنتقدك في مصطلحاتك التي تطلقها على رجال في سن أبائنا ومن واجبنا أحترامهم حتى ولو صدقت الأقاويل التي لا يرددها سوى عديمي الثقه في النفس . وأطلب منك أنت شخصياً بحكم أنك من من يمثلون القبيله في أحد المنابر الاعلامية أن تتحرى المصداقية في الطرح وأود أن أوضح لك أن الأمر الذي طلبته ( توضيح الأمور المالية وشرح كيفية صرفها في احد كتاباتك ) بعد أن أطلعت بنفسي على ما خطه قلمك لايمكن بالسهوله التي تتمناها فقد أمرنا الرسول صلى الله عليه وسلم ( بقضاء الحاجات بالكتمان ) .
علماً بأنه سوف ترى النور جميع ما يعمل به خلف الكواليس في وقته وأعتقد أنك ستشاركني الرأي بأنه لا يجب إيضاح ما يدور للملاء حتى ولو من باب إكتساب الفكره من قبائل أخرى ستعمل نفس المهرجان بالمستقبل .

* من باب الإيضاح فقط ولأطمئن الجميع أن الدعم المادي موجود ويفي بالغرض مهما كان حجم المزاين .. أولاً لثقتنا في رجال القبيلة بصفة عامة وعلى سبيل المثال لا الحصر كنت قبل ليلة فقط بضيافة الشيخ / سحمان بن ملحم بمنزله الخاص بالرياض وأبدى أبو خالد إستعداده لجميع ما يتعلق بالمزاين كذلك على سبيل المثال لا الحصر أبدى الشيخ زيد المليحي في إتصال بيني وبينة الليلة قبل الماضيه في مقر إقامته الحالي بإستعداده لجميع ما يحتاجه هذا الحفل .

وهذان الرمزان فخراً لنا في قبيلتنا ومثلهم كثر لله الحمد لكن المجال لايتسع لذكرهم وأستبيحهم عذراً في ذلك .

الهدف من ذكر ما سبق للرد على المشككين في قدراتنا المالية وقدراتنا التخطيطيه لإنجاح هذا المزاين . فنحن قبيله عرف عنها النجاح في جميع المجالات لا بالحروب سلفاً ولا بالسلم حالياً فكون أرقى من أن تشككون في قدرات أخوانكم أبناء قبيلتكم .

** وقفه تهمس في أذن كل مهتم لنجاح المزاين .... أخي يا من تترقب الأخبار الطيبه عن قبيلتك وهذا الحفل ثق بأن الأمور في أيدي رجال ثقات ولا تستمع لأي بلبله خارجية قد يكون الهدف من ورائها أمور خاصة فنحن هنا نتكلم بأسم قبيلة ( سبيع ) فقط .

وأقول لك ..

كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعاً=يُرمى بحجرٍ فيلقي أطيب الثمرِ

أخوكم عساف بن فهيد الحضبي السبيعي


لو يبور الملأ ما أحسب حبيبـي يبـور=وأحسب اني أموت ... ولايمـوت الوفـا
وأحسب انه على هاك المودة ... غيـور=ما احسب ان الشعاع .. اللي بقلبـه طفـا




قد يكون الوفاء دافعه الحب وقد لا يكون ,,
وجميل أن يكون الوفاء متأصل في الذات .
ولكن أعمق الوفاء عندما يكون متأصل ويدفعه حباً عمممممممممميق .. كعمق حبي لمن أحب ..

فله مني الوفاء ما حييت .,.,.