عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
خالد الشماسي
إدارة المنتديات
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 11 - 04 - 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : منتديات سبيع
عدد المشاركات : 11,812 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 51
قوة الترشيح : خالد الشماسي will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
لماذا تكتب في شبكة سبيع 1-2

كُتب : [ 29 - 09 - 2007 ]

لماذا تكتب في شبكة سبيع ؟

مقدمة :

لما كانت الكتابة في مواقع الإنترنت تشبه إلى حد كبير تأليف الكتب ، فهناك من يمتلك آلاف المواضيع الرائعة المنتشرة على مواقع الإنترنت ، وهي تعد كتابا قد وزعت فصوله على الشبكة العنكبوتية . وجب على كاتب هذا المؤلف أن يتحرى المكان المناسب لمواضيعه ومشاركاته ، لأنه وبكل بساطه قد يفقد هذه المواضيع عندما يكتبها في أماكن غير مناسبة أو غير قادرة على البقاء على طول السنين ( ونقصد عشرات السنين )


شبكة سبيع سابقا :

بدأت شبكة سبيع قبل أربع سنوات ونصف من الآن واحتفظت ولله الحمد بكل ما كتب فيها من مواضيع وكانت محصنة تحصينا منيعاً ضد الهكر مع أنها كانت محط أنظار فيئة من أطفال الإنترنت ولكن بخبرة الفريق الفني وقدراته العالية بقيت هذه الشبكة صامدة ومتألقة بجهودكم .
والشبكة حاليا تتفوق في الترتيب على كثير من مواقع القبائل وتأتي على رأس الهرم ، وهذا يعطي العالم دلالة على تميز هذه القبيلة وقدراتها الفائقه في تخطي جميع المنافسين لتصل للقمة .


شبكة سبيع مستقبلا ً :

نحن نطمح بأن تكون شبكة سبيع من أفضل المواقع عربيا ، لتعبر عن وحدة القبيلة وقوتها و خلال الأشهر القادمة سيدشن خدمات مفيدة للمجتمع الإلكتروني وسيعطي الشبكة مرتبة متقدمة عربياً وعالمياً فهناك مشاريع ضخمة تحت التنفيذ، ولعل على راسها قناة تبث على الإنترنت .





متى تكون خاسر أيها العضو ؟

أنت ستكون خاسر عندما تكتب مثلا 1000 موضوع في منتدى ما ثم ينتهي هذا الموقع خلال سنوات لأي سبب واسباب انتهاء المواقع كثيرة منها الفشل في التقدم نحو الأفضل ، مشاكل الإستضافة ، وصول صاحب الموقع لدرجة عدم الرغبة فيه ، فعندما تتوقف تلك المواقع الضعيفة تقنيا والتي يترأسها هواة سيكون الأعضاء هم الخاسرون أولا ً ، وبكل تأكيد ستكون خاسر أيضا عندما تكتب في موقع لا يشاهده أحد .


متى تكون رابح أيها الكاتب ؟


أنت ستكون رابح عندما تبقى مواضيعك شامخة ومأرشفة في محركات البحث ويكون موقعك هذا عليه اقبال فيستفيد الناس من مواضيعك سواء كانت علمية أو توجيهية أو غيرها . والربح هنا هو عند احتساب الأجر وصفاء النية لله ، وربح ايضا معنوي بتميز فكرك و نشر ابداعاتك في المجتمع الإلكتروني بكل سهولة .
ونت في شبكة سبيع بإذن الله رابح ... فكن مع أهل الطليعة .


البقاء للأفضل:

في كل عصر من العصور يظهر المؤلفون ويكتبون الكتب وتطبع وتنشر ويتم تداولها بشكل ملفت ولكنك لن تجد منها نسخة بعد مضي سنتين ولن تجد لها ذكر او إشارة والسبب أن هناك كتباً افضل منها قد سدت مكانها واصبحت هي كالجملة التي لا محل لها من الإعراب . والمواقع مثلها .



فأنت كن ذكي عندما تستثمر في المواقع و تكب مواضيع جيدة ومفيدة فموضوعك كالسهم الرابح
قد يشاهدة آلاف المسلمين وينتفعون منه وقد يكون في أحد الصفحات الخاملة التي لا فائدة منها .



وبالتوفيق ،،،،


رد مع اقتباس