عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
راعي الجوفا
وسام التميز
رقم العضوية : 4596
تاريخ التسجيل : 11 - 11 - 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,391 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 106
قوة الترشيح : راعي الجوفا will become famous soon enoughراعي الجوفا will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
العثور على غريق وافد بعد 3 أيام من فقدانه برنية

كُتب : [ 09 - 11 - 2007 ]

جريدة المدينة الجمعة 28شوال

مناحي القريشي - رنية

عثرت فرق الدفاع المدني في رنية والطائف عصر أمس على جثة عامل باكستاني غرق في سد وادي رنية الكبير، بعد 3 أيام من فقدانه في وحل ومياه السد. العامل يعمل لدى مقاول وطني متعاقد مع شركة الكهرباء برنية وقد خرج من مركز المحافظة عصر الثلاثاء الماضي هو وأربعة من زملائه وعند محاولته السباحة في مياه سد رنية غاص واختفى وسط صيحات استغاثة زملائه لكن دون جدوى لظلام الليل الذي خيّم على المكان وبعد الموقع عن فرق الدفاع المدني.

وقال خال العامل الوافد المفقود عطا الله أحمد إن ابن أخته لم يسمع كلامه وحاول ثنيه عن النزول للمياه الراكدة لخطرها لكنه تجاهل ذلك ورفض وأمام أعين زملائه اختفى داخل الوحل “فبلغنا الشرطة والدفاع المدني”.

باشرت فرق من الدفاع المدني بقيادة النقيب محمد غالب الشريف الموقع وتم الاستنجاد بغواصين من الدفاع المدني في الطائف. ومع الساعات الأخيرة من نهار أمس عثرت فرقة مكونة من الغواص الوكيل رقيب علي القحطاني والجندي رزان الشيباني والجندي خالد صامل الشريف والجندي علوش براز والجندي طماح السبيعي والجندي ناصر الحميدي على جثة العامل الوافد على عمق 3 أمتار من سطح الماء داخل وحل الأرض. وتم نقل الجثة إلى مستشفى رنية العام وإكمال ملف التحقيق مع زملاء العامل الغريق عن تفاصيل غرقه ودواعيها. وتابع ملف التحقيق النقيب محمد غالب الشريف «مدير إدارة الدفاع المدني في محافظة رنية» وأشرف عليه الوكيل رقيب سعد شبيب الفريعني

http://www.almadinapress.com/index.a...icleid=1023440



صور أضافية لعمليات الانقاذ

































رد مع اقتباس