عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
راعي الجوفا
وسام التميز
رقم العضوية : 4596
تاريخ التسجيل : 11 - 11 - 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,391 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 106
قوة الترشيح : راعي الجوفا will become famous soon enoughراعي الجوفا will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
100 سيارة للفائزين في مسابقة مزايين أم رقيبة

كُتب : [ 01 - 12 - 2008 ]

حفر الباطن (الوطن) : منديل الحربي، حميدان الشمرى

أوضح رئيس لجنة التحكيم بمهرجان الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل الأمير عبدالله بن سعد بن جلوي أن رئيس هيئة البيعة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز خصص جوائز ضخمه وكبيرة للمشاركين في المهرجان والتي تتمثل في جائزة النخبة وجائزة الملك عبد العزيز وجائزة الملك عبدالله بن عبد العزيز، مبينا أن الجوائز ستزيد عن 100 سيارة حديثة للفائزين في المسابقة.
وأضاف أن مشاركة فئات الثلاثين والخمسين من الإبل بجانب المائة للمرة الثانية تزيد من المنافسة الشديدة خاصة أن هناك سلالات طيبة يملكها المشاركون لا يمكن أن يستهان بها.
وأشار إلى أن هناك مشاركين جددا من دول الخليج يشاركون لأول مرة في المسابقة مؤكدًا أن مسابقة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل أخذت شهرة كبيرة يحرص فيها جميع ملاك الإبل على المشاركة والتواجد فيها والحصول على مراكز متقدمة.
وحول لجنة التحكيم قال إن عدد لجنة التحكيم تسعة بالإضافة إلى رئيس اللجنة في تحكيم فئة 30 وفئة 50 أما بالنسبة لفئة 100 فسوف تتكون اللجنة من 13 شخصا بالإضافة إلى رئيس اللجنة وهم منتخبون من قبل جميع القبائل والمعروفون بتربية الإبل من المملكة والخليج وتم اعتمادهم رسميا من قبل الأمير مشعل بن عبد العزيز,وقاموا بأداء القسم العظيم مؤكدا حيادية اللجنة في إصدار قراراتها.




رد مع اقتباس