عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
][ســ^ع^ــود][
عضو هـام
رقم العضوية : 19
تاريخ التسجيل : 13 - 04 - 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 476 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ][ســ^ع^ــود][ is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
Exclamation رسالة من معتقل في السجون الاسرائيلية الى ستار اكاديمي

كُتب : [ 02 - 04 - 2004 ]

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــن
عسقلان أكاديمي

إلى طلاب ستار اكادمي الأعزاء


أنا طالب أكاديمية مثلكم , لست من الغرب وإنما من فلسطين , وبعد أن تابعتكم بشغف فتعرفت عليكم حتى العمق على مدار الشهور القليلة الماضية . انتابني شعور بالواجب أن اكتب لكم لتبادل الخبرة و التجربة , وأيضا لا تضر بعض المقارنة .

فنحن ننهض من النوم في ساعة محددة , نمارس الرياضة الصباحية في ساحة مغلقة ، نأكل ونتعلم بشكل جماعي وحسب قوانين صارمة فرضت مسبقا .........................مثلكم .
وهناك كاميرات مزروعة في كل زاوية لمتابعة حركتنا على مدار اللحظة ، أيضا مثل التي لديكم ، ندخن ونأكل أقل منكم ، نرتب أسرتنا وننظف الصحون تماما مثلكم

ومع ذلك تبقى بعض الاختلافات البسيطة في التفاصيل والتي نود إطلاعكم عليها .
انتم حكمتم على أنفسكم بالبقاء أربعة شهور على الأكثر ، بينما نحن محكومون في هذه الأكاديميات منذ سنين طولية ، وعظمنا لا يعرف متى سيخرج عائدا إلى أهله و أصدقائه بعد عام ، عشرة أو إلى ما لا نهاية .

انتم مركزون في أكاديمية واحدة بينما نحن موزعين على عدة أكاديميات : أكاديمية شطة والجلمة بالشمال ، الرملة وهداريم والتلموند في الوسط ، عسقلان والسبع ونفحة في الجنوب .

وبالقدر الذي تكرهون أن يكون أحدكم (( نومنيه )) فإننا نتمنى ذلك ، ونفرح عند خروج احدنا ونحسده ولا نتمنى عودته .

وبدلا من الفوكالز ، تعودت حناجرنا على النشيد والتكبير الذي يعقبه رش الغاز ليستقر في حناجرنا وصدورنا . الحدث الأبرز عندكم هو ابرايم يوم الجمعة ، أما عندنا فكل أيام الأسبوع متشابهة ، خصوصا بعد انقطاع زيارات الأهل منذ فترة طويلة .
فبينما يستطيع ذويكم و أصدقاؤكم ركوب الطائرات وقطع الأجواء والبحار لزيارتكم ، لا يستطيع أهلنا و أصدقاءنا من عبور جدار الفصل العنصري أو حتى حاجز عسكري صغير لأشهر وسنوات .

أنتم تحتفلون بالفالنتاين ونحن نحتفل بيوم الأسير ، صحيح أن احتفالكم اكبر وجمهوره أوسع وشهرته أكثر ، أما نحن فجمهورنا حاضر ا في الذاكرة لا على المسرح

يقوم بزيارتكم الفنانون بينما يزورنا المحامون والصليب الأحمر ، عندكم زعيم وعندنا ممثل معتقل ن عندكم top5 وعندنا لجنة حوار . قد تمنعون من الاتصال بالأهل أو استلام الرسائل والهدايا كإجراء عقابي ، أما نحن فممنوعون منها دون عقاب ، ونعاقب بان نمنع من مشاهدة التلفاز أو استخدام الأدوات الكهربائية ...........وقد يمتد العقاب لعدة أسابيع في زنزانة معتمة لا تتسع لشخص واحد .

تقومون بتخفيف الوزن بواسطة الرجيم ونقوم بذلك عن طريق الإضراب المفتوح عن الطعام . عندما نخرج من الأكاديميات ، يكون ذلك إلى المحكمة العسكرية ليعود الواحد منا محملا بعشرات السنين التي ستتسبب حتما في تغير "" اللوك "" أو إلى المستشفيات لنعود محملين بالألم .

إن كانت اكاديميتكم برعاية نس كافيه وال LBC فان اكاديميتنا برعاية إدارة السجون والشاباك والشرطة وكل أجهزة القمع التي لا تبخل علينا بكل جديد في مجال الأبحاث النفسية و العقوبات الجسدية و تطبيقها بمناسبة ودون مناسبة .

تزعجكم الوحدة وتناقص عددكم ، بينما يقتلنا الإكتظاظ وتزايد أعدادنا التي أصبحت بالآلاف .

نحرص مثلكم على تعلم اللغات إلا إننا نتعلم الفرنسية من غير معلم والإنكليزية من غير معلم والعربية بعشرين معلم ، هذا بالإضافة إلى العبرية عملا بمبدأ "" اعرف عدوك ""

انتوا لمين بتغنوا ، وإحنا لمين بنضحي ...............انتوا بتغنوا النا وإحنا بنضحي الكم
تصلكم رسائل SMS ونحن نرسل نداءات SOS .

انتم توقعون أسماءكم للمعجبين والمعجبات ، بينما نحن نوقع أسماءنا على ورقة الأمانات وعلى الجدران ، ليتعرف علينا القادمين من بعدنا .
هذا غيض من فيض ، حيث هناك الكثير من الأمور التي لم أحدثكم عنها ولن انهي رسالتي قبل أن أطلعكم على بعض الأخبار والمستجدات ، حيث سارعت إسرائيل من وتيرة بناء جدار الفصل العنصري الذي قطع أوصال الوطن ، وسقوط المزيد من الشهداء وتبادل الأسرى بين إسرائيل وحزب الله ، أما نحن فلم نتخرج بعد من اكاديميتنا .

لمزيد من المعلومات اسألوا الأسرى المحررين

مع تحيات
سعود


ماهوب أنا من يتبع اللي مقفي &&& ومن لا تبعنا بالغلا ما تبعناه
ماهو كبر لا كن طبعي وشفي &&& واللي تغلا مانجيه وانترجاه
انا مع الطيب وبالطيب اوفي &&& وإلا الردي لوه بغانا تركناه
وانا صريح القول ماقفي واقفي &&& ولا جامل اللي طايحتبه سجاياه
================================================== =========
رد مع اقتباس