عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
سعود الصندلي
عضو مميز
رقم العضوية : 3697
تاريخ التسجيل : 31 - 07 - 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : سبيع
عدد المشاركات : 1,042 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : سعود الصندلي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
الاقتصاد اقوى حروب العصر

كُتب : [ 14 - 02 - 2006 ]

أحبتي الكرام :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........وبعد

مر أحد السلف ومعه ابنه الصغير بجانب جدار طيني فيه تبن ( وهو بمثابة الحديد في الاسمنت ) فأخذ الابن من الجدار تبنه فقال له والده : يا بني إن هذا لا يحل لك . قال : يا ابتي إنما هي تبنه ، فقال الأب : يا بني لو أن كل من مر بالجدار أخذ منه تبنة لسقط .

من هذا المثال الرائع الذي يدل على أن القليل مهما كان صغيرا فهو يهدم الجدار......... أدعو الجميع لتبني السلاح الثالث ( سلاح الاقتصاد ) لمحاربة كل من تهجم على حبيبنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم وسخر به سواء أكان ذلك بمقال و رسم أو نحو ذلك وأخص بذلك منتجات دولتي الدانمرك والنرويج ولنحول القول إلى فعل والعاطفة إلى عمل ولنبدأ بخطوات عملية متواصلة لا تكل ولا تمل خاصة أن نصف اقتصاد الدانمرك الزراعي نحن الذين نستهلكه في السعودية كما بينت ذلك جريدة الحياة في تقرير لها ولا تحقرن من المعروف شيئا فلو قاطع الجميع لكانت النتيجة مذهلة ولسقط الجدارولا أدل على ذلك من النجاح الذي ظهر في مقاطعة منتجات أمريكا .

ولعلي أشارك بأول فكرة وارجوا تفعيل الموضوع بأفكار عملية قابلة للتنفيذ :

طباعة أوراق ملونة بإخراج جميل فيها توضيح لحملة المقاطعة مع وضع السبب وأسماء المنتجات الدانماركية وحث الناس على احتساب الأجر في ذلك ومن ثم وضعها كملصقات في المساجد وأمام المحلات التجارية وعلى مساحات السيارات ونحو ذلك .

وإلى مزيد من الأفكار .............


رد مع اقتباس