عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
القريشي1000
عضو مميز
رقم العضوية : 6873
تاريخ التسجيل : 12 - 04 - 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : wherever
عدد المشاركات : 709 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : القريشي1000 is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
Post مصرف الراجحي يقدم 300 فرصة للتدريب الصيفي

كُتب : [ 09 - 06 - 2006 ]

مصرف الراجحي يقدم 300 فرصة للتدريب الصيفي

الرياض: الوطن
أعلن مصرف الراجحي عن فتح باب التسجيل للطلاب والطالبات للاشتراك في برنامج الدورات التدريبية خلال الإجازة الصيفية الذي يشمل ما يزيد على 300 طالب وطالبة والذي درج المصرف على تنفيذه سنوياً، لطلاب وطالبات المدارس الثانوية والمعاهد العليا والجامعات.
وأنهى المصرف إعداد برنامج التدريب وورش العمل اللازمة حيث يحرص سنويا على المساهمة في استفادة الطلبة من أوقات فراغهم من خلال إتاحة الفرص التدريبية التي ستغطي هذا العام أربعة محاور هي السلوك الإداري، مهارات تشغيل واستخدام الحاسب الآلي، اللغة الإنجليزية، والعمليات الإدارية وهي التخصصات المفيدة وفقا لدراسات المصرف لتأهيل الشباب للعمل خصوصا في القطاع الخاص.
وسيتيح المصرف فرصاً تدريبية في جميع المدن الكبرى في المملكة سيقوم بتنفيذها والإشراف عليها مركز التدريب التابع لمصرف الراجحي بالتعاون مع الغرف التجارية وبعض المؤسسات والمعاهد التدريبية بهدف تطوير مهارات الشباب السعودي في المرحلتين الثانوية والجامعية ومساعدتهم على استثمار إجازتهم بالشكل الأمثل وتوجيه اهتماماتهم نحو ما يجلب لهم النفع والفائدة العلمية والعملية.
ويتحمل مصرف الراجحي كافة الرسوم التدريبية للطلبة والطالبات إلى جانب تخصيص مكافأة مادية لكل طالب وطالبة عند انتهاء البرنامج التدريبي الذي تتراوح مدته بين6 - 8 أسابيع .


رد مع اقتباس