عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 9 )
النشمي
عضو
رقم العضوية : 244
تاريخ التسجيل : 17 - 06 - 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : النشمي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
كُتب : [ 22 - 06 - 2003 ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى الاخ ابو نايف جزاك الله خير وبارك فيك واقول ان خطاب رحمه الله من الذين فازو بالشهاده انشاء الله ولن يساله الله عن نسبه انما عن عمله ولقد راينا هذا البطل الشجاع في افلام كثيرة ماذا كان يفعل بالكفره فلقد كان مقدام لايهاب الموت دائما في مقدمة جنوده بل يكون اول من يقوم بالعمليات.
فاقسم بالله انه مفخره للعرب جميعا وليس لقبيلتة او عائلته واني اشهد الله ليعتريني الحزن وتدمع عيني كلما رايت هذا البطل الشجاع قبل موته وبعد ان فقدناه زادت الامي على فقده.
هذا البطل الذي رفع رؤسنا عالياُ كما فعل الكثير من المجاهدين مثله في افغانستان والشيشان والان في العراق فيااخواني بعد ان كنا يااهل الجزيره ينظر الينا الجميع بعين السخريه وانا لسنا الا اوناس اصحاب مال وجنس وقصور ورفاهيه مما دفع الكثير من العرب والغرب بتسميتنا بالدجاج لكن بعد خروج هؤلاء الابطال الذين ظربو اروع الامثله في التظحيه والجهاد تغيرت نظرة العالم لنا فاصبحنا محل الاحترام والهيبه نعم الهيبه التي افقدتناها الرفاهيه والناس الذين اوصلو لغيرنا انا لسنا الا اناس ظعفاء مساكين لبسنا البشوت الفاخره والكروش الكبيرة والسيارات الجديدة الغالية الثمن نحن والمراه متاسوين لكن هل يستطيعون الان ؟ لا ‍ نحن من هز امريكا التي لم تصبها رصاصه واحده في الحرب العالميه الثانيه ونحن من هز الروس ونحن من جعل معاقل الكفر ترتعد من ابطال انجبتهم ارحام نساء الجزيرة العربيه 0فهل مثل هولاء معيره لا اظن .
خطاب يفخر به اي رجل عاقل ولا اظن ان هوناك احد يكره ذلك ولااظن ان احد سيشارك مشاركه واحده.
فقط قصده انكار ان خطاب ليس منهم فهذا شي يثير الانتباه .
اخي ابونايف انا لي عليك ملاحظات فيما كتبت بدون زعل فانت تريد ان تثبت بشي قد يكون فيه شي من الاستغفال لنا وكانا لانعرف شي
اخي هل مثل خطاب يجب عليك الرجوع الى شجرة العائله لكي تعرف هل هو منكم او لا هههههههه
لقد اظحكتني كثيراً اخي الكريم مثل خطاب الذي هز الروس لابد ان تكون تعرف انه منكم اولا بدون الرجوع الى شجرة العائله لانه علم عليه نارلانك ان كنت من ال سويلم لابد ان ياتي ذكره ان كان منكم فنحن لم نسالك عن طفل في الثالث الابتدائي ونريد ان نعرف هل هو منكم اولا وهذا فيه دليل قاطع انك تريد ان تثبت بشي مظحك للعقلا جدا ً
اخي الكريم هل تريد ان تثبت لنا انك اتعبت نفسك وشاركت في المنتدا وسجلت لكي تقول ان خطاب ليس منكم فقط حيث ليس لديك الى هذه المشاركه فهذا شي غريب لاني لااظن ان احد من السويلم سيشارك لكي يقول خطاب ليس منا لان هذا فيه شي من الغباء فاذا كان لابد فانه سوف يلتزم الصمت حتى يسأل لان خطاب ليس عار على الامه فكيف على عائله او قبيلة بل هوا مفخره والكل يتمنى انتسابه اليه .
اخي الكريم لان المفروض ان ال سويلم من يفتخر بخطاب وليس العكس
اخي ابونايف انا قد وظعت نبذه عن ال سويلم لعلك قراتها وعن اجداد خطاب ومتى هاجرو من نجد الى الاحساء هل هي خاطئه ام صحيحه هذه المعلومات مع اني متاكد من صحتها .
اخي الكريم خطاب اصله معروف جدا وليس كما قلت ثم اريد ان اخبرك ان السويلم الذين تقول عنهم ليس لهم قبيلة وهم من حوطة بني تميم واظن ان ملامح ابن القبيلة واضحه من الذي ليس له قبيلة في كثير من الاحيان .
وانا اعرفهم جيداً وليس لهم اي صله بخطاب .
كما ان هناك ال سويلم من البدارين دواسر في المحمل وخطاب ايضا ليس منهم لانهم عائله محدوده اعرف عدد كبير منهم من حيث ان لنا معهم صلة قرابه من حيث المصاهره
((واقول مازالت هذه القبيلة محسوده على ابطالها فيال العجب ‍‍‍‍‍‍))
وتقبلو تحياتي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لاالله الاالله محمد رسول الله