Untitled 1
 
  نعتذر لكم عن الانقطاع ،،، ويسعدنا تسجيلكم الدخول (اخر مشاركة : خالد الشماسي - عددالردود : 4 - عددالزوار : 2171 )           »          التقييم الصحى والبيئي والرصد الحيوي لمخاطر بيئة العمل (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 63 )           »          مستشار الإدارة الإستراتيجية (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          شهادة في البيانات الضخمة وتحليلها (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          من مميزات باقه سوا ستار stc (اخر مشاركة : دعاء امين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 54 )           »          الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 54 )           »          المهارات المتكاملة في جدولة و تخطيط الاعمال (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 50 )           »          تنمية مهارات المراقبين وكيفية التعامل مع المخالفين (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 46 )           »          إدارة الكوارث الطبيعية (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 59 )           »          إدارة الممتلكات العقارية (اخر مشاركة : محمد عبدالحي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 52 )           »         
 

 
العودة   منتديات سبيع الغلباء > المنتديات الأدبية > منتدى المحاورة والعرضة
 

منتدى المحاورة والعرضة قلطه ، موالات ، عرضة ، ستجد أجود أبيات الفتل والنقض بين عمالقة المحاورة من قبيلة سبيع الغلباء او ضيوفهم بالصوت أو كتابة ومقاطع فديو لمحاورات جديدة متفرقة


أقرب نشمي - موال -

قلطه ، موالات ، عرضة ، ستجد أجود أبيات الفتل والنقض بين عمالقة المحاورة من قبيلة سبيع الغلباء او ضيوفهم بالصوت أو كتابة ومقاطع فديو لمحاورات جديدة متفرقة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
مشعاب
المراقب العام للشبكة
رقم العضوية : 207
تاريخ التسجيل : 25 - 05 - 2003
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4,016 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 45
قوة الترشيح : مشعاب is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
أقرب نشمي - موال -

كُتب : [ 22 - 12 - 2006 ]

يا سلامي عليكم يالرجال النشامى=
في المعاني جزال وفي المراجل قدامى=
ريحة الورد جتي والنفل والخزامى=
والمثل قال ما للحملة الا جملها =
مشعاب حاضر والسوالف فوق = ومع الرفاقه ما ننزلها
ودي بشاعر ما كنن صندوق = لا حمل الحمله تحملها



مشعاب أخو عجراء

التعديل الأخير تم بواسطة مشعاب ; 22 - 12 - 2006 الساعة 20:35
رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 2 )
مصلح ربح
عضو مميز
رقم العضوية : 6053
تاريخ التسجيل : 22 - 02 - 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,314 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مصلح ربح is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : أقرب نشمي - موال -

كُتب : [ 22 - 12 - 2006 ]

البقى يا المسلم ياسليل الكراما=في المعاني جلال وللنشامى مقاما
وانت تاخذ على عذب المثايل وساما= والمثل قال ماللحمله الاجملها
مشعاب للابداع عنده ذوق= وان جت قصيره ما يطولها
الكيف من راحة يدي مسيوق=وانته علوم الطيب كملها


0

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 3 )
مشعاب
المراقب العام للشبكة
رقم العضوية : 207
تاريخ التسجيل : 25 - 05 - 2003
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4,016 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 45
قوة الترشيح : مشعاب is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : أقرب نشمي - موال -

كُتب : [ 22 - 12 - 2006 ]

مراحب يا مصلح واستلم لاهنت

مرحبا والمسافة يالسنافي طويله=
و الطواريق جزلة والمعاني جميله=
وكل سواق شاطر ما يضيع حصيله=
والمثل قال ما للحملة الا جملها =
يا تاجرٍ مسكت قفل السوق = لي ناقة في السوق مهملها
خالط حلال أهل الوفاء مسروق= وين أنت عنها يوم تجملها


مشعاب أخو عجراء
رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 4 )
مصلح ربح
عضو مميز
رقم العضوية : 6053
تاريخ التسجيل : 22 - 02 - 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,314 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مصلح ربح is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : أقرب نشمي - موال -

كُتب : [ 22 - 12 - 2006 ]

حياك يا مشعاب انا سعيد با المحاوره معك طال عمرك

كل ما طول المشوار هاضت احساسي=اخذها كاش يا مشعاب من قدح راسي
انتفاعل اليا جا للمعاني حماسي=والمثل قال ماللحمله الاجملها

السوق ما يفتح بدون احقوق=وناقتك تبغا من يكملها
كانك يا خو عجرا تخيل بروق=قبلك ترى حنا نخايلها





0

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 5 )
منصور الحري
وسام التميز
رقم العضوية : 9801
تاريخ التسجيل : 03 - 10 - 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,649 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 13
قوة الترشيح : منصور الحري is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : أقرب نشمي - موال -

كُتب : [ 22 - 12 - 2006 ]

يعطيكم العافية على هاطرق الجميل

وشدوا حيلكم يا خوان

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 6 )
مصلح ربح
عضو مميز
رقم العضوية : 6053
تاريخ التسجيل : 22 - 02 - 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,314 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مصلح ربح is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : أقرب نشمي - موال -

كُتب : [ 22 - 12 - 2006 ]

الفتى منصور

شكراً على حضورك

الليله الجماعه يمكن نامو بدري


تاهباً للحكير بكره ماينلامون

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 7 )
مشعاب
المراقب العام للشبكة
رقم العضوية : 207
تاريخ التسجيل : 25 - 05 - 2003
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4,016 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 45
قوة الترشيح : مشعاب is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : أقرب نشمي - موال -

كُتب : [ 22 - 12 - 2006 ]

كان مصلح يسوق تريلته دون خبره=
إنقلبنا معه في الخط والوقت عبره=
نقها لا تخلي غير مثقاب الإبره=
والمثل قال ما للحمله الا جملها =
البنت خذناها بليا سوق=يومنها كل يغازلها
واليوم نبغا من المنام انفوق= والحصة الأولى ندبلها


مشعاب أخو عجراء
رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 8 )
منصور الحري
وسام التميز
رقم العضوية : 9801
تاريخ التسجيل : 03 - 10 - 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,649 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 13
قوة الترشيح : منصور الحري is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : أقرب نشمي - موال -

كُتب : [ 22 - 12 - 2006 ]

ههههههههههههههههه
عز الله ماينلامون

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 9 )
راشد التوم
وسام التميز
رقم العضوية : 2491
تاريخ التسجيل : 30 - 03 - 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :  ذكر
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,730 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 30
قوة الترشيح : راشد التوم is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : أقرب نشمي - موال -

كُتب : [ 22 - 12 - 2006 ]

صح لسانك يامشعاب ويمصلح بن ربح ويعطيكم العافيه

راشد التوم
رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 10 )
فـــالح السبيعي
وسام التميز
رقم العضوية : 9158
تاريخ التسجيل : 14 - 08 - 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,326 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 28
قوة الترشيح : فـــالح السبيعي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : أقرب نشمي - موال -

كُتب : [ 22 - 12 - 2006 ]

متااااابع للمبدعيــــــن
مشعاب
و
مصلح ربح

رد مع اقتباس
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أقرب شاعر .! المستلج منتدى المحاورة والعرضة 1 14 - 02 - 2006 22:53
حج بيت الله وصلى الفروض مع الخطيب عبدالله القريشي منتدى الشعر الشعبي والنبطي ( شعراء الشبكة ) 15 01 - 01 - 2006 00:39
موال مباشر بحر & مشعاب بحر الشوق منتدى المحاورة والعرضة 14 01 - 04 - 2005 02:19
موال × موال × قلطه × ريال الفسحة ×يالليل مطولك مشعاب منتدى المحاورة والعرضة 2 16 - 09 - 2004 16:53
أقرب بامعتزييييييييييييييييي طويق منتدى المحاورة والعرضة 6 11 - 10 - 2003 00:24


الساعة الآن 23:44.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. www.sobe3.com
جميع المشاركات تعبر عن وجهة كاتبها ،، ولا تتحمل ادارة شبكة سبيع الغلباء أدنى مسئولية تجاهها