Untitled 1
 
  شركة تنظيف سجاد بالدمام شعاع كلين (اخر مشاركة : محسن الحسنين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          شركة تنظيف سجاد بالدمام شعاع كلين (اخر مشاركة : محسن الحسنين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          شركة تنظيف العميق بالدمام شعاع كلين (اخر مشاركة : محسن الحسنين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 286 )           »          خدمات تنظيف منازل بالرياض شعاع كلين (اخر مشاركة : محسن الحسنين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 266 )           »          شركة تنظيف سجاد بالدمام شعاع كلين (اخر مشاركة : محسن الحسنين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 323 )           »          شركة تنظيف سجاد بالدمام شعاع كلين (اخر مشاركة : محسن الحسنين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 275 )           »          شركة غسيل سجاد بالدمام شعاع كلين (اخر مشاركة : محسن الحسنين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 324 )           »          شركة تنظيف منازل بالدمام شعاع كلين (اخر مشاركة : محسن الحسنين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 305 )           »          شركة نظافة عامة بالدمام شعاع كلين (اخر مشاركة : محسن الحسنين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 306 )           »          شركة تنظيف ارضيات بالدمام شعاع كلين (اخر مشاركة : محسن الحسنين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 300 )           »         
 

 
العودة   منتديات سبيع الغلباء > المنتديات المتخصصة > منتدى الصحة والأسرة
 

منتدى الصحة والأسرة الصحة العامة - صحة الأسرة - صحة البيئة ومعلومات طبية وأخبار وزارة الصحة ، والطب الشعبي وعلاج بعض الأمراض المستعصية .


علاج طبيعي ومجرب ( ضد الانفلونزا ))

الصحة العامة - صحة الأسرة - صحة البيئة ومعلومات طبية وأخبار وزارة الصحة ، والطب الشعبي وعلاج بعض الأمراض المستعصية .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
الحميدي محمد الفراعنه
عضو مميز
رقم العضوية : 14914
تاريخ التسجيل : 21 - 07 - 2007
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,252 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الحميدي محمد الفراعنه is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
علاج طبيعي ومجرب ( ضد الانفلونزا ))

كُتب : [ 15 - 03 - 2008 ]

نسأل الله العافية للجميع
علاج طبيعي ومجرب ( ضد الانفلونزا ))
نصف ليمونة + ملعقة زيت زيتون (طبيعي ) + ملعقتين عسل( طبيعي ) .
تخلط مع بعض في فنجال او كوب ثم تحرك وتشرب مرتين في اليوم صباحا ومساء.
هذه الوصفة ذكرها البرفسور عبدالباسط محمد السيد
وهي تقضي على جميع الفيروسات في القصبة الهوائية وقد جربت ونفعت ولله الحمد


الاسـم : أ.د. عبد الباســط محمــد سـيد
الوظيفة : أستاذ الفيزياء الحيوية الجزيئية
رئيس قسم الكيمياء الحيوية سابقا بالمركز القومي للبحوث
تاريخ شغل الوظيفة : 10-9-1990
الإشراف العلمي : الإشراف على 186 رسالة دكتوراه وماجستير في الفيزياء الحيوية الجزيئية والطبية - المسالك البولية – الباطنية – الكبد – الجهاز الهضمي – الروماتيزم والعلاج الطبيعي – الأطفال – التحاليل الطبية – البيولوجيا الجزيئية .
المنشورات : نشر 216 بحثا في الدوريات المحلية والدولية
دواء : لي 39 دواء عشبي بعضهم مقنن تقنينا علميا من الطـب النبوي والتراث العربي والباقي يتطلب التقنين العلمي


رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 2 )
الذئب الأسود
عضو هـام
رقم العضوية : 19415
تاريخ التسجيل : 18 - 01 - 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الأن جده والأساس رنيه
عدد المشاركات : 489 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الذئب الأسود is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : علاج طبيعي ومجرب ( ضد الانفلونزا ))

كُتب : [ 15 - 03 - 2008 ]

الحميدي بيض الله وجهك
والله ينفع به ويجعله في ميزان حسناتك



الذئب الأسود من قبيلة الملوح

يانعم يالأجناب مافيكم ردا ******* لكن ربعي في القبايل كايدين
رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 3 )
مشعاب
المراقب العام للشبكة
رقم العضوية : 207
تاريخ التسجيل : 25 - 05 - 2003
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4,008 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 45
قوة الترشيح : مشعاب is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : علاج طبيعي ومجرب ( ضد الانفلونزا ))

كُتب : [ 16 - 03 - 2008 ]



هذي مير زينة كلها

وعلى قولة المثل ان نفعت ولا ماضرت


ما قصرت


مشعاب أخو عجراء
رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 4 )
عين الصحافة
عضو مميز
رقم العضوية : 1073
تاريخ التسجيل : 05 - 04 - 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,116 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عين الصحافة is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : علاج طبيعي ومجرب ( ضد الانفلونزا ))

كُتب : [ 16 - 03 - 2008 ]

مشكور يابو محمد على الوصفه الطبيعيه

والطبيعى اطيب بلا شك فى علاج الامراض


تحياتى ,,,

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 5 )
!سوالف الشوق!
عضو
رقم العضوية : 24142
تاريخ التسجيل : 07 - 04 - 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : !سوالف الشوق! is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : علاج طبيعي ومجرب ( ضد الانفلونزا ))

كُتب : [ 08 - 04 - 2008 ]

جزاك الله خير..في المفضله لحين الحاجة

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 6 )
فهيد بن راكان آل دخيل الله الملحي
وسام التميز
رقم العضوية : 127
تاريخ التسجيل : 30 - 04 - 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,689 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : فهيد بن راكان آل دخيل الله الملحي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : علاج طبيعي ومجرب ( ضد الانفلونزا ))

كُتب : [ 12 - 04 - 2008 ]

.

شكرا لك على المعلومه المفيده ...


ودمت بخير ،،



.

[email protected]
رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 7 )
مهيب السبيعي
عضو
رقم العضوية : 24368
تاريخ التسجيل : 09 - 04 - 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 12 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مهيب السبيعي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : علاج طبيعي ومجرب ( ضد الانفلونزا ))

كُتب : [ 12 - 04 - 2008 ]

جزاك الله خير

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذيب الرمحيه
عضو هـام
رقم العضوية : 22628
تاريخ التسجيل : 05 - 03 - 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 351 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ذيب الرمحيه is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : علاج طبيعي ومجرب ( ضد الانفلونزا ))

كُتب : [ 19 - 04 - 2008 ]

مشكوووووووووور

الام تكون ذيب *** كلتك الذيابه
هاذي حكمتي *** وهذا فخري
الارض ارضي *** والزمان زمانيه

رد مع اقتباس
 
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 9 )
ابن جعوان
وسام التميز
رقم العضوية : 6963
تاريخ التسجيل : 17 - 04 - 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 9,236 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ابن جعوان is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : علاج طبيعي ومجرب ( ضد الانفلونزا ))

كُتب : [ 23 - 06 - 2008 ]







: أخي الحميدي محمد الفراعنه : بارك الله فيك :

وبيض الله وجهك ماقصرت طال عمرك
اصفقلك على نقل الموضوع الرااائع
والله يجعلها في موازين حسناتك


تستاهل

تقبل مروري لاهنت

أخـوك


أبن جعوان















رد مع اقتباس
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرجو أن تسامحوني دنيا وآخرة عما حصل مني إن كان حصل مني شيء وأن لا تبخلوا علي بالدعاء أبونواف{الثوري} المنتدى المـفـتـوح 25 07 - 12 - 2006 02:02
العنب مقاوم طبيعي للسرطان جزل العطايا المنتدى المـفـتـوح 0 14 - 12 - 2005 03:58
عمل بسط لكن مفيد ومجرب دسمان بن مشلهب البرامج المجانية والكمبيوتر 2 20 - 10 - 2005 05:47


الساعة الآن 15:25.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. www.sobe3.com
جميع المشاركات تعبر عن وجهة كاتبها ،، ولا تتحمل ادارة شبكة سبيع الغلباء أدنى مسئولية تجاهها